Advanced Search

عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


مواضيع - احمد الفارس

صفحات: 1 2 [3]
31
أسس هندسة كهربائية و الكترونية / OPRATIONS AMPLIFIERS
« في: ديسمبر 01, 2002, 01:28:14 مساءاً »
السلام عليكم
اريد ان اسألكم عن هذا الموضوع فقد حيرني كثيرا وقد بحثت في كتب كثيرة عن مضخمات المعلية ، وكل الكتب ترسم هذه الدائرة على شكل مثلث ومدخلين وخرج ولا نعرف مما تتكون وكيف شكلها طبيعيا هل هي عبارة عن مكثفات  ومقاومات وترنزستور اما ماذا افيدونا جزاكم الله خيرا ؟
وشكرا
اخوكم احمد

32
أسس هندسة كهربائية و الكترونية / سؤال في شدة التيار
« في: ديسمبر 01, 2002, 01:22:40 مساءاً »
السلام عليكم
عند توصيل عدة مقاومات على التوالي فإن التيار يبقى ثابتا لا يتغير اي بمعنى ان التيار الذي يمر في المقاومة الاولى هو نفسه الذي يمر في المقاومة الثانية , ولكن سؤالي هو عند مرور التيار في المقاومة الاولى فإن شدته سوف تتغير أي بمعنى اخر إن كمية الشحنات التي مرت من المقاومة الاولىخلال ثانية ليست كمية الشحنات التي مرت في المقاومة الثانية خلاثة ثانية . بسبب فقد طاقة على شكل حرارة ( المقاومة ) ، فلماذا نقول ان التيار يبقى ثابتا ، افيدوني يرحمكم الله ؟
وشكرا
اخوكم احمد

33
السلام عليكم
اريد ان اسأل حول موضوع انحناء المكان خاصة فيما وصف عن طبيعة المجال المغناطيسي والموجات اللاسلكية ، وسؤال هو هل للمكان طبيعة مادية ؟
وشكرا

34
أسس هندسة كهربائية و الكترونية / التيار المباشر
« في: نوفمبر 26, 2002, 10:01:36 مساءاً »
السلام عليكم
اريد ان اسألكم عن التيار المباشر ، ولماذا لا يستخدم في التوصيل المنزلي ، و لماذا هو محصور في الدوائر الالكترونية ذات الفولتية الصغيرة ؟
وشكرا

صفحات: 1 2 [3]