Advanced Search

المحرر موضوع: ياهو" ترفع من حصتها في سوق البحث على الإنترنت  (زيارة 1064 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

يوليو 31, 2008, 03:16:35 مساءاً
زيارة 1064 مرات

professional

  • عضو مشارك

  • ***

  • 446
    مشاركة

    • مشاهدة الملف الشخصي
    • www.al-nabba.net
ياهو" ترفع من حصتها في سوق البحث على الإنترنت
« في: يوليو 31, 2008, 03:16:35 مساءاً »
تمكنت شركة - ياهو- الأمريكية من رفع حصتها في سوق عمليات البحث على الإنترنت في   الولايات المتحدة خلال الشهر الماضي، وذلك برغم المشكلات التي تعاني منها خلال الوقت الحالي جراء رفض العروض المتكررة التي قدمتها مؤسسة - مايكروسوفت- للاستحواذ عليها، ومحاولات المستثمر كارل إيكان السيطرة على مجلس إدارة الشركة .

وأوضحت الإحصاءات التي كشفت عنها مؤسسة "كوم سكور" المتخصصة في بحوث الإنترنت أن محرك -ياهو- شهد 20.9 في المائة من إجمالي عمليات البحث التي أجراها مستخدمو الإنترنت في أمريكا خلال الشهر الماضي، وذلك مقابل 20.6 في المائة خلال مايو الماضي ، لتضيق بذلك من حجم الفجوة الكبيرة التي تفصلها عن منافستها -جوجل- .

وفي المقابل ، تراجعت النسبة التي تحصلت عليها مؤسسة -جوجل- من إجمالي عمليات البحث عبر الإنترنت في أمريكا خلال الشهر الماضي إلى 5ر61 في المائة ، مقابل 61.8 في المائة سيطرت عليها خلال مايو الماضي، فيما ارتفعت حصة -مايكروسوفت- إلى 9.2 في المائة مقابل 8.5 في المائة خلال مايو .

وأشارت "كوم سكور" إلى أن الأمريكيين أجروا 11.5 مليار عملية بحث على الإنترنت خلال يونيو الماضي، بزيادة نسبتها 7 في المائة مقارنة مع العمليات التي أجروها خلال مايو الماضي .
professional عاشق الفلك

For Visit Site nasa

click here





مجموعة النبع لتقنيات المعلومات والشبكات والحماية والبرمجيات :

شركة النبع