Advanced Search

عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - azzam9999

صفحات: [1]
1
أشكر السيد روجر على رده المتملق
عزيزي لست أدعي انني صاحب نظرية تواز ي النسبية أو ما شابهها  بل إنني أقدم أسس للنظرية الموحدة
عزيزي ليست المشكلة لدي مشكلة مادية ولكن إنني أمر بظروف تمنعني من المتابعة لأسباب لست في صدد ذكرها وليكن في علمك ان هذا المشروع قد تمت تزكيته من الدكتور يحيى مصطفى سليمان المصنف وفق المؤسسة الاميركية للعلماء كأحد أميز وأبرز العلماء في القرن العشرين وتستطيع التأكد.
أتمنى مراسلتي على عنواني المذكور سابقا لأجل القليل من الخصوصية .

2
إعلان لنقل ملكية بحث فيزيائي :
 
أنا باحث فيزيائي  عشق الفيزياء علما و روحا وقضى سنوات طويلة في البحث والتقصي العلمي  وكانت النتيجة أني انتهيت إلى بحث علمي جديد تمكنت من خلاله من صياغة  آلية فيزيائية لتكميم الزمكان وتفسير معنى الزمكان الكمومي استنادا إلى (فكرة فيزيائية جديدة) صغتها في معادلات رياضية واضحة شملت في نتائجها تفسير ظواهر فيزيائية عديدة أهمها إعطاء مفهوم جديد للمادة الجسيمية و أساس موحد لجميع القوى الفيزيائية الاساسية الاربعة والذي يؤسس لصياغة النظرية الموحدة في الفيزياء إضافة إلى تفسير كمومية الزمكان , هذا شرح بسيط عمّا يحمله البحث من أفكار ونتائج علمية  ولكني كإنسان اصطدم بحاجز الروتين و الجمود والظروف المحيطة القاسية و الذي جعلني أفقد كل طموح في المتابعة في مجال الفيزياء  فإنني أعرض نقل ملكية هذا المشروع الفيزيائي الجديد الكاملة والمسجلة باسمي رسميا وقانونيا في وزارة الثقافة السورية (مديرية حماية حقوق المؤلف )  إلى الشخص الكفء له عن طريق تنازل قانوني لملكيته منّي إليه ليقوم بنشره أو تطويره تحت اسمه  وذلك بالطريقة التي تناسب الطرفين  مقابل مبلغ مادي يناسب الجهد الذي بذلته لوضع هذه البحث الجديد علما ان المشروع لم يُنشر أو يُتداول   سابقا .
أتمنى منك أيها الفيزيائي الراغب , يا من تجد في ما كتبتُه ما يناسب توجهاتك وأفكارك أن تراسلني أو تتصل بي على عناويني لأجل المزيد من المعلومات :

عزّام سجيع سلمان
سوريا ـ اللاذقية
00963-41-210884
00963-092 611280
azzam6666@maktoob.com

صفحات: [1]