Advanced Search

عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - بوشاهين

صفحات: [1]
1
منتدى علوم البيئة / ممكن تشتركون معاي ؟
« في: يناير 30, 2006, 01:20:50 مساءاً »
السلام عليكم ورحمة الله :

* الاخ المحترم أبو فيصل  ... مشرف الاحياء ... شكراااا جزيلا على المشاركة والمساعدة وهذا ان دل على شي فانما يدل على اخلاصك وتفانيك فيما اوكلت فيه من مهام ... وبيض الله وجهك وما قصرت وما نستغني يالغالي ... تحياتي  

* يا هلابك وغلا مليون يا أخوي abalas... شكرا جزيلا على التفاعل والله يكثر من امثالك الطيبيين ... الموضوع هو اهمية المحميات في دول الخليج بشكلا خاص وكيفية اداراتها ... وتسلم أخوي وماقصرت ... تحياتي .

* الف الف تحية وشكر لك يا : rana  مشرف علوم البيئة... وجزاك الله الف خير على ما بذلته من جهد واضح في ايجاد هذا الموضوع ...الله يكثر من امثالك ولن ننسى لك هذا ابدا ... تحياتي .

2
أخي العزيز : شكرا لك على هذه المشاركة القيمة والى الامام دوما ... اتمنى لك التوفيق .

3
منتدى علوم البيئة / ممكن تشتركون معاي ؟
« في: ديسمبر 22, 2005, 12:52:13 صباحاً »
السلام عليكم ورحمة الله .
   ياهلابكم وغلا .. أنا أخوكم "بوشاهين" من دولة قطر ... حبيت الي في استطاعته أن يشاركني ويساعدني في بحثي فله الشكر الجزيل ولي ما يستطيع تكفى دعوه طيبه لي من قلبه الطيب يكسب وراها اجر كبير ... حيث أني ادرس الماجستير في ادارة البيئة (المحميات الطبيعية) ... محتاج الى اي مقال او موضوع يتعلق بادارة المحميات الطبيعية سواء في النت او في المراجع الاخرى ... كما انه عندي استبيان الي يحب يشارك فيه وهو حول اهمية المحميات الطبيعية يتفضل مشكورا بمراسلتي على البريد الخاص او على الائميل الخاص :  
  . bo_shaheen@hotmail.com
وسلامتكم .

صفحات: [1]