Advanced Search

عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - amiramax

صفحات: [1]
1
اقتباس علني من كتاب الصعود وظهور كنز الكعبة والتقويم القمري الدائم للمؤلف / محمد أحمد طلب‏

اولا : كل عام وانتم بالف خير ورمضان كريم والله اكرم

ثانيا :
انظروا الي الاقتباس العلني من المدعو الباحث أحمد مصطفى شريف من الاسكندرية لموضوع

 والدي المؤلف / محمد أحمد طلب

أرجو نشرها في كل مكان ليروا ضياع الملكية الفكرية في الوطن العربي ونحن لم ولن نسكت والله ولقد قمنا بالاتصال بالعربية نت لاجراء اللازم  ومراجعة مركز البحوث بالازهر بالقاهرة وقالوا لنا اننا لم نجيز هذه الدراسة ولم نعرف عن هذا الشخص شيئ .... واتمنى أن يرجعوا لنا حقنا .

انظر الرابط

http://www.alarabiya.net/articles/2008/08/29/55671.html


1- كيف يعلم الموضوع من 26 سنة وساكت ؟؟؟؟

2- كيف يستنتج ان المتوالية 8 سنوات من خلال تقاويم ثبت فيها كثيرا بدايات خاطئة للشهور وعدم وحدة في البداية الشهرية القمرية بين البلدان العربية ولم يأتي بمعادلة رياضية علمية واحدة

3- لماذا هذه الدراسة تمت من 2 سنة فقط وهو يعلمها من 26 عاما




2
أخي العزيز أقرأ هذه المقالة على هذا الرابط :
http://olom.info/ib3/ikonboard.cgi?act=ST;f=58;t=28464;st=15

أنا أوضح لك ولاخوتي الأعزاء بان التقويم القمري بل وأكثر من ذلك لاكتشاف الملكوت بشكل علمي موجود الموضوع كبير أخي أرجو منك القراءة والاطلاع على الموضوع والكتب فهي مجانية وموجودة على الانترنت مجانية تماما من صاحب العلم لانه علم رباني وليس مكتسب ... ارجو القراءة والاطلاع على هذا العلم الرهيب اللذي يصحح عالم الرياضيات بحساب رباني الهي مستخلص من القرآن ةسبحان الهادي واذا كنت تريد نسخ انت او أي من الاخوة الكرام راسلني على :
amira_3dmax@hotmail.com

تحياتي لك

3
أخي العزيز أبو عمر ان احسست بالوجع  في كلامي فاعذرني وبالتاكيد أنت موجوع مثلي .
أخي العزيز يوجد علم يوحد الأهله لماذا لا ينظر فيه ؟؟؟
لماذا لايأخذ أصحابه في الاعلام ليتكلموا عنه ويتناقشوا مع أعتى علماء الفلك عنه فهو علم حسابي بحت يصحح القوانين ويجعل الامة في قمة عصرها فوق كل الامم ؟؟؟؟!!!!!!!!!!
ان كنت رأيت في كلامي محاولة امساك الغلطات على العلماء فهذا جميل حتى ألفت النظر الى قوانينهم وحساباتهم المكتسبة من الآخرين وما يبنى علي خطأ فهو خطأ كما يحدث الآن أحاول أن انبه باننا مستيقظون ياعلماء الفلك وعلى فكرة نحن السبب في وقفة عرفات 1428 في شهر ذو الحجة والسعودية أعلنت بعدها الوقفة الصحيحة وأيضا راسلناها في 2005 وأيضا صحح الميعاد أخي العزيز سنظل نرشد وونبه الى أن نموت انها رسالة وتنبيه لتوحيد الاهلة والامة في عصر الفرقة والتشتت والغزو عليها غزو الكلب العقور على الفريسة الا ترى معي التوهان اللذي نحن فيه رغم قوتنا وقوتنا في توحيدنا وان نكون امة واحدة ولا نعبد الا الله ان الله والقرآن ونبينا محمد دعونا الى الوحدة لنكون قوة وجعل فينا الخير والقوة والعلم ... هذا ماقوله هناك علم يوحد الاهله وسأظل أتتبع الاخطاء واتصيدها لهم لانهم علماء جاهلون متكبرون مكتسبون للعلم لا مكتشفون ولا متجددون ولعلمك ( الهلال ) اسهل تتبعا من الشمس واقرب الينا منها والاخطاء فيه واضحة وجليه فلن يضحك علينا أحد والمشكلة هي اننا محاربون في امور الحياةوان هناك حملة علينا لنفكر فقط في ماذا سنفعل غدا كيف سناكل او نشرب او .... الخ من امور الحياة حتى نلهو عن التفكير والعلم وهذا ما نحن فيه الآن .
عموما أخي العزيز انا لن أتناقش في مواجع الامة وانت تريد منى عرض الموضوع بشكل علمي
حسنا فلتقرأ أولا كتابين وتقويم ولتتعرف على العلم اللذي بهم وهو : التقويم القمري الدائم هذا تقويم لوحده وكتاب الصعود الى الملكوت وايضا كتاب ظهور كنز الكعبة معجزة آخر الزمان ... انصح اخوتي بقرائتهم للاطلاع على علم حقيق جديد يوحد هلال الأمة ولا يحدث لها مشاكل أبدا ولنبين للعالم كله بان السبق الدائم والخير الدائم هو في أمة محمد صلى الله عليه وسلم ... هذا العلم فيه الرد على كتاب آيات شيطانية والسب والشتم الدائم للرسول وأمته في العالم أجمع ولنبين للعالم أجمع أن السبق الدائم في العلوم وبالذات علم الفلك هو للانسان المؤمن المتأمل المدرك لوجود الله وان وحدانية الكون دلالة على وحدانية المكون وان العلم كله والحقيقي حبا الله به أمة محمد لذلك يقول الرسول الكريم الخير في وفي أمتي الى يوم القيامة ... ولكن من يتعظ ومن يتفكر أخي ....

تحياتي للجميع




4
أخي العزيز الامس السبت الموافق 12/4/1429 من على موقع الجزيرة واضع بين يديك الجزيرة اليوم الاحد الموافق13 ربيع ثاني 1429 هـــ وامس كان السبت الموافق 12 ربيع ثاني 1429 هــ وهذا في قطر وقطر بلد اسلامي عربي وغيرها تجده 13 امس في ايران او السعودية أيا كان هناك خطأ خطأ كبير وامس السبت كان الهلال بدرا مكتملا وابن 15 يوما كما وضحت في الصورة التي التقطها بالامس السبت والتي هي في الحقيقة ليلة الاحد الموافق 15 ربيع ثاني 1429 .... والله انها مهزلة
واليك أخي العزيز صورة من موقع الجزيرة اليوم الاحد 13 ربيع ثاني 1429 هـــ .

5
نحن أصحاب التقويم القمري الدائم وانا اسمي أميرة وهذا
التقويم تقويم غير عادي وهو ليس مبني على كلام او متابعة من تقاويم اخرى انه علم جديد تماما وهو عندنا ثابت ونسير عليه منذ أكثر من 12 عام وهو علم حقيقي رياضياتي وحسابي من الدرجة الاولى ونحن نبعث للمنظمات االعربية وكل العلماء ونناشدهم ونراسلهم بالتليفونات والايميلات حتى يفيقوا من لوثة الحسابات الفلكية الحالية التقريبية الغربية بعضهم مؤيد وبشدة والبعض بل الغالبية العظمى تقول كيف يخرج علم من شخص لا يحمل الدكتوراة ( العلمانية حطمت البشرية وحطمت العقول النابغة ) ولايوجد دكتور فلكي عرض عليه الموضوع الا دهش منه ولكن يعود ويقول ( ودرجتي العلمية وعلمي اللذي تعلمته كيف أتركه ؟؟؟؟!!!!) كيف اكذبه ؟؟؟!!! اذا هذا العلم غير صحيح (والله مهزلة كبرى نعيشها  ) !!!!!!والتي علماؤنا وللاسف مجرد مكتسبين لها ويأخذوا الدرجات العلمية على حسها وهي خاطئة لانها تثبت خطأها كل مرة لانها تقريبة أولا وثانيا لانها حسابات تخص الشمس ومنتجه من حسابات فلكية شمسية   ، وكل مدى سيكتشف علماء الفلك خطأهم لعدم اعترافهم بمطالع القمر وكأنهم مؤمنون بان الله خلق القمر ليظهر فقط فوق رؤوس العالم العربي فقط فاذا ظهر فهو بداية الشهر واذا لا فلا شهر بدأ عجبا على العقول العربية التي رمت عقولها ووضعت عقول اخرى تفكر لها ولكن هذه ارادة الله لان هذا الكون مرسوم ومقدر له بان يسير بطريقة معينة لينتهي نهاية معينة كما يريدها الله ونحن الآن في وقت لم رباني حقيقي واريد أن افضح العلماء كلهم الآن بان ينظروا الى القمر اليوم الموافق السبت 12/4/1429 الموافق 19 أبريل بان يطلع الناس جميعا الى السماء ليروا القمر بدرا مكتملا في يوم 12 من الشهر العربي ربيع ثاني للعام 1429 على الحسابات الفلكية الحالية ( مهزلة ) ... كيف اذا يريد الفلكيون ان يتوحدوا مع الدين بحسابات فلكية خاطئة تجعل القمر بدرا او هلال كيفما تشاء الحسابات انها مهزلة كبرى ( العلم الآن بين يديهم بحسابات رياضية تخسأ بصر كل العلماء ) ونحن نتكلم بقوة ليس بعدها قوى كل شيئ بالرياضيات والحساب والمقدار كما علمنا الله وهذا علم رباني حقيقي صحيح 100%
انظروا الى الصور المرفقة لصورة القمر اليوم السبت 12 /ربيع ثاني / 1429 هــ أما في التقويم القمري الدائم للاستاذ العلامة ( محمد أحمد طلب ) فان اليوم هو 14/ربيع ثاني / 1429 وقد دخلنا في ليلة يوم الأحد الآن الموافق 15/ربيع ثاني /1429 هــ ( الغلطة الآن في يومين ) والفرق واضح للعيان .




6
منتدى الأهلة / هل هي الطريقة المتبعة للتقويم القمري
« في: أبريل 20, 2008, 12:07:32 صباحاً »
واريد أن أقول أيضا واضيف :

1- المؤلف اسمه ( أ . محمد أحمد طلب )
2- هو أول من قال في تقويمه ( التقويم القمري الدائم )  وكتابية ( الصعود الى الملكوت ، ظهور كنز الكعبة معجزة آخر االزمان ) قال :
* هو أول من قال واكتشف بان للشمس مركز تدور حوله ذو شد تثاقلي يمسك بالشمس ويسير بها في منظومة عديدة محسوبة بالشهور والاعوام .
* العام يتكرر كل 8 أعوام قمرية هجرية.
* يوجد وحدة تسمى ( الباب ) تحتوي على 8 أعوام قمرية معيارية ويتكرر الباب كل 8 أعوام بكل مافيه بدون أي تغيير كااطانبة الختامة تماما .
* هو أول من أوجد القيمة المعيارية الحقيقة والرقم المعياري للزمن واللذي بحث عنه أعتى علماء الفلك الألمان بالذات ومنهم أينشتاين .
* هو أول من اكتشف سر 309 سنة المذكورة في سورة الكهف .
* هو أول من أكتشف قيمة العام القمري المعياري والشهر المعياري الهجري القمري وأوجده بالساعات والدقائق والثواني واكتشف الوحدات الادق من الثانية وتسمى بالثوالث والى مالا نهاية .
* هو أول من قال لايوجد شيئ يسمى ( الكبيسة أو البسيطة )
* هو أول من اكتشف ( الملكوت ) ورسمه بالصور وسأضع صورة له مرفقه مع هذا الموضوع
* هو أول من اكتشف ( خاتم قديم الأيام )
* هو أول من اكتشف مسار المذنب هالي وعلاقته بالشمس وان كل قديم وحديث مذكور في القرآن لمن يتدبر ويتامل ويفتح الله عليه وان سورة الطارق في المذنب هالي ( اقرأوا كتاب الصعود الى الملكوت )
* هو أول من أوجد قيمة الباي الرياضي المعياري كما في كتاب الله وهو 3.15 أكيدا وليس 3.14 تقريبا
* هو أول من اكتشف الكنز المخبا في الكعبة وأن الله وضع الملكوت فيه وان الكعبة تقابل في السماء البيت المعمور وهو مركز الملكوت اللذي يذهب عنده المذنب هالي ويحضر المادة المخصبة للشمس لاكمال تفاعلاتها الذاتية الى أن يحين اللقاء التالي بينهما في أربعة مشاوير مقسمة بالحساب الصحيح المعياري .
* هو أول من اكتشف مكان الكوكب العاشر وأوضح مكانه وأحضر مكانه وزاويته ووضح مساره حول الشمس
حقا اعجاز اعجاز نناشد الامة الاسلامية وكل العالم ان ينظر الى هذا العلم علم رباني ينصر الاسلام ويظهره على الدين كله ويفتح أبواب للعلم لا تعد ولا تحصى .
وأضع لكم صورة ( الملكوت ) :




7
منتدى الأهلة / هل هي الطريقة المتبعة للتقويم القمري
« في: أبريل 19, 2008, 11:30:26 مساءاً »
الى الأخ ( زامور ) والمشرف ( طاليس )

انت تقول سمعت ان اليوم والشهر يتكرر بنفسه كل 8 سنوات ؟؟؟

ممن سمعت ؟؟؟ وهل الموضوع سماع فقط ؟؟؟ حتى يتوه العالم في المعمعه
نحن أصحاب التقويم القمري الدائم وانا اسمي أميرة وهذا
التقويم تقويم غير عادي وهو ليس مبني على كلام او متابعة من تقاويم اخرى انه علم جديد تماما وهو عندنا ثابت ونسير عليه منذ أكثر من 12 عام وهو علم حقيقي رياضياتي وحسابي من الدرجة الاولى ونحن نبعث للمنظمات االعربية وكل العلماء ونناشدهم ونراسلهم بالتليفونات والايميلات حتى يفيقوا من لوثة الحسابات الفلكية الحالية التقريبية الغربية بعضهم مؤيد وبشدة والبعض بل الغالبية العظمى تقول كيف يخرج علم من شخص لا يحمل الدكتوراة ( العلمانية حطمت البشرية وحطمت العقول النابغة ) ولايوجد دكتور فلكي عرض عليه الموضوع الا دهش منه ولكن يعود ويقول ( ودرجتي العلمية وعلمي اللذي تعلمته كيف أتركه ؟؟؟؟!!!!) كيف اكذبه ؟؟؟!!! اذا هذا العلم غير صحيح (والله مهزلة كبرى نعيشها  ) !!!!!!والتي علماؤنا وللاسف مجرد مكتسبين لها ويأخذوا الدرجات العلمية على حسها وهي خاطئة لانها تثبت خطأها كل مرة لانها تقريبة أولا وثانيا لانها حسابات تخص الشمس ومنتجه من حسابات فلكية شمسية   ، وكل مدى سيكتشف علماء الفلك خطأهم لعدم اعترافهم بمطالع القمر وكأنهم مؤمنون بان الله خلق القمر ليظهر فقط فوق رؤوس العالم العربي فقط فاذا ظهر فهو بداية الشهر واذا لا فلا شهر بدأ عجبا على العقول العربية التي رمت عقولها ووضعت عقول اخرى تفكر لها ولكن هذه ارادة الله لان هذا الكون مرسوم ومقدر له بان يسير بطريقة معينة لينتهي نهاية معينة كما يريدها الله ونحن الآن في وقت لم رباني حقيقي واريد أن افضح العلماء كلهم الآن بان ينظروا الى القمر اليوم الموافق السبت 12/4/1429 الموافق 19 أبريل بان يطلع الناس جميعا الى السماء ليروا القمر بدرا مكتملا في يوم 12 من الشهر العربي ربيع ثاني للعام 1429 على الحسابات الفلكية الحالية ( مهزلة ) ... كيف اذا يريد الفلكيون ان يتوحدوا مع الدين بحسابات فلكية خاطئة تجعل القمر بدرا او هلال كيفما تشاء الحسابات انها مهزلة كبرى ( العلم الآن بين يديهم بحسابات رياضية تخسأ بصر كل العلماء ) ونحن نتكلم بقوة ليس بعدها قوى كل شيئ بالرياضيات والحساب والمقدار كما علمنا الله وهذا علم رباني حقيقي صحيح 100%
انظروا الى الصور المرفقة لصورة القمر اليوم السبت 12 /ربيع ثاني / 1429 هــ أما في التقويم القمري الدائم للاستاذ العلامة ( محمد أحمد طلب ) فان اليوم هو 14/ربيع ثاني / 1429 وقد دخلنا في ليلة يوم الأحد الآن الموافق 15/ربيع ثاني /1429 هــ ( الغلطة الآن في يومين ) والفرق واضح للعيان .




صفحات: [1]