Advanced Search

عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - gestion

صفحات: [1]
1

(gestion @ 21/12/2007 الساعة 23:00)
QUOTE
شكرا

':110:'

2
السلام عليكم و رحمة الله يا أخ فهد،
وجدت في المكتبة عندنا الكتاب الآتي (خالد بن سعد عبد العزيز بن سعيد، إدارة الجودة الشاملة – تطبيقات على القطاع الصحي – ، مكتبة الملك فهد ، الطبعة الأولى ، 1997)، و لكنه غير متوفر في شكله الإلكتروني، لكنك ربما إذا بحثت عنه في المكتبة عندكم ربما ستجده، و إذا توفر لدي أي معلومة فسأرسلها لك بإذن الله، كذلك من خلال تصفحي في هذا المنتدى وجدت إحدى الأخوات التي تكلمت عن الإدارة في المستشفيات، فلربما أفادتك هي الأخرى، و هي الأخت نورة 2007، و مداخلتها موجودة تحت طلبي مباشرة .
و الله المعين.

3
إلى الأخ فهد، نصيحتي لك هو أنه ما دمت تعمل في مجال الصحة فلما لا تتطرق إلى موضوع يصب في مجال عملك ، مثل الجودة الشاملة في القطاع الصحي مثلا.
و الله المعين.

4
بسم الله الرحمن الرحيم
أما بعد ، أنا عضو جديد في المنتدى ، و أنا طالب ماجيستير في المرحلة النهائية تخصص علوم تسيير، لذا أرجو من الجميع مساعدتي بكل شيئ يتكلم حول " اليقظة الإستراتيجية أو ما تسمى بالمسح البيئي و التي تهتم بترصد المعلومات حول بيئة المؤسسة من أجل اتخاذ القرارات الصائبة و القدرة على المنافسة"، و كذا أي موضوع يتكلم حول بيئة المؤسسة و أثرها على قرارات المؤسسة و تنافسيتها و استراتيجيتها، و سأكون ممتنا جدا.

صفحات: [1]