1
منتدى الفيزياء المدرسية / ارجوكم ساعدوني
« في: فبراير 17, 2008, 04:39:23 صباحاً »
السرعة المتوسطة هي خارج قسمة المسافة المقطوعة من طرف متحرك على المدة الزمنية التي تستغرقها الحركة.
ونكتب v=d/t
ونكتب v=d/t
هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .