Advanced Search

عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - ام جواهر

صفحات: [1]
1
منتدى علم الإجتماع وعلم النفس والتربية / حقائق مخفية
« في: سبتمبر 17, 2001, 01:19:32 مساءاً »

أرجوا نشر هذا وتوزيعه: أدلة التفجير
إن المتابع لمجريات التحقيق في عملية الإنفجار المريع في أمريكا ليتعجب من السرعة الرهيبة لتقدم تحقيق يتعلق بأكبر عملية تخريبية تتعرض لها أكبر دولة في العالم في تاريخها، ومدى سهولة الحصول على أدلة تدين وبشكل لا يدع مجال للشك بعض العرب المسلمين.
الحادث وبشهادة الخبراء الأمريكيين أنفسهم قد أعد ونفذ بطريقة شديدة الدقة و والمهارة هم أنفسهم يتعجبوان منها، و تم التنسيق والإعداد له تحت أنف الولايات المتحدة وفي عقر دارها، وأيضا، وبسبب دقتها و أسلوبها المتطور جدا، لم تكتشفه أقوى الإستخبارات في العالم.

ولكن، وياللدهشة، نراهم، وبعد ساعات فقط من الحادث، يرقصون ويهللون لإكتشافهم أدلة لا يتركها طفل سرق علبة شوكولاته فضلا عن أن يتركها من نفذ أكبر عملية تخريبية في التاريخ. فهل يعقل مثلا أن يترك مثل هؤلاء الدهاة والعباقرة، سيارتهم تقف في مواقف المطار وبها كتب تعلم الطيران، وبلغتهم ؟ أو يتركوا رسائل وداعية لأهليهم وذويهم؟ وغيرها من الأدلة التي لا يمكن لعاقل ذو عينين إلا أن يراها قد زرعت عمدا بقصد توجيه الإتهام لفئة معينة. إن هذا لا يتم إلا في الأفلام البوليسية الرديئة.

أنا لا أوجه الإتهام لجهة معينة أنها وراء هذا العمل وزرع أدلته المفضوحة، ولكن القصد هو دعوة أمريكا والمسؤولين فيها إلى التريث قليلا وعدم التهور والإندفاع تحت تأثير الفاجعة، وسرعة الأخذ بأي دليل يجدوه أمامهم مهما كان مقنعا، وتنبيههم بأنهم قد يراد هم لهم الإنقياد والتوجه لا شعوريا لإتهام فئة معينة.

وننبه إلى أن الجهة المدبرة قد تكون بالدهاء الكافي لكي تستخدم حتى من يتحدثون العربية في هذه العملية ليسجل كلامهم في الصناديق السوداء وغيرها ليتم تدعيم الأدلة أكثر. وكثير من يتحدث العربية من غير المسلمين.

وإنا لندعوا الخبراء العرب، وبرغم تكتم الولايات المتحدة على نتائج التحقيق، والذي قد يكون من ضمن فريقه بعض أذرع العقل المدبر، ندعوهم لنقاش فكرة الأدلة المزروعة ، و دراستها من جميع الجوانب في ظل ما تعلنه وسائل الإعلام من نتائج التحقيقات. لأن التحقيق في القضية مع الأخذ في الإعتبار إحتمالية أن تكون الأدلة مزروعة له دور كبير في تغيير نظرة المحققين للقضية، و محاولة البحث عن أدلة على زرع الأدلة الحالية لربما أثمر عن شيء.

إن لأمريكا في هذا الوقت أعداء كثيرون، وبعضهم قد يكون لحمه لم ينبت إلا من خيرها، ولكنه قد يكون مستعدا أن يدمرها تدميرا إن كان ذلك لمصلحته، ونحن نعلم أن هناك أمما مستعدة لقتل أنبيائها إن تعارض ما يدعون إليه مع مصالحهم.

================= ******* ================ ******* =========
... أرجوا نشر هذه الفكرة في كل المنتديات، وارسالها لكل المواقع الإعلامية، لأن نتائج التحقيق بهذ الطريقة لا يوحي بخير. ليس عن خوف منهم، ولكن لا نريد لبعض الجهات تحقيق أهدافهم على حساب دماء مسلمة سوف تسفك، وأرواح سوف تزهق
 


صفحات: [1]