Advanced Search

عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - رابعة

صفحات: [1]
1
السلام عليكم ...
أشكرك أخي الكريم ( أبو عمر ) ووفقك الله لما فيه خير الجميع ...سأكون بالإنتظار ...بارك الله فيك ورزقك من فضله العظيم .
في حفظ الله ..
أختك في الله رابعة.

2
اشكرك جزيل الشكر أخي أبوعامر وانا ممتنة لردك الكريم علي ... بالنسبة لسؤالي أنا أريد إثراء رسالتي بلمحة تاريخية عن بداية تعليم الرياضيات عن بعد أي كيف بدأ ومن هي الدول الرائدة في هذا الاتجاه من التدريس طبعا فيما يخص الرياضيات فقط.. فالمصادر التي تتناول بداية التعليم عن بعد بصفة عامة متوفرة اما ما يخص الرياضيات فهي شحيحة سواء في الكتب أو في الإنترنت ... أما بالنسبة للغة فللأسف أنا لا أجيد إلا العربية طبعا أما الإنجليزية فلا تتعدى المحادثة البسيطة ..
وأكرر شكري لك فلقد سبق لي ارسال سؤالي لمنتديات أخرى ولبعض المتخصصين على ايميلاتهم  ولكني لم ألقى الرد وبالنسبة لي كانت هذه آخر محاولاتي ولم أتوقع أن يهتم أحدهم ويرد على سؤالي  ... وأرجو أن ألقى  غايتي في هذا المنتدى ... جزاك الله عني كل خير يا أخي الفاضل وحفظك ورعاك .. مع خالص تحياتي وتقديري .. ولن أنساك بإذن الله فلك نصيب من دعائي .
 أختك في الله رابعة

3
ارجوكم انا ابحث منذ مايزيد عن الشهرين على اجابة لسؤالي ولم احصل عليها ... اريد ان اعرف متى وكيف (بدا تعليم الرياضيات عن بعد) فانا بحاجة اليه لرسالة الماجستير ضروري ولن انسى فضلكم والدعاء لكم في هذا الشهر الفضيل مع شكري وتقديري . ':200:'

4
منتدى علوم الحاسب / وداعا فأرة الكمبيوتر
« في: أغسطس 18, 2008, 12:37:51 مساءاً »
اعتقد انني افضل استخدام الفأرة على اللمس ... مع شكري

5
اشكرك على هذه المعلومات ..لكن هل يمكن ان استعمل الكحول الطبي في تنظيف شاشة الكمبيوتر العادي؟

صفحات: [1]