'> السلام عليكم انا لدي هواية الهندسة الكيميلئية لذلك اسعى لتنشيط هذا الركن المهم بالنسبة لي في المنتديات العلمية لذلك اود منكم ان سمحتم ان تعرضوا نشاطات متنوعة لتنشيط منتدى الكيمياء وابرازه بالتالي سوف نتعاون لتنفيذ النشاطات هذه اذا كانت مناسبة لذلك ارجو من الجميع المشاركة ولكم جزيل الشكر :'> '>