1
منتدى الفيزياء المدرسية / أرجو المساعدة
« في: فبراير 12, 2008, 11:53:37 صباحاً »
السلام عليكم
هي أول مشاركة الي بالمنتدى بصراحة المنتدى كتييييييييييير شد انتباهي
ممكن أطلب طلب
بدي مشروع فيزيا بسيط عن أي شي بس المهم تكون أدوات بسيطة عن أي شي بس منهجنا بيحكي عن مكنيكا الموائع . الحرارة والديتاميكا الحرارية . القوى والمجالات الكهربائية
وأرجو المساعدة وشكرا جزيلا
'>
هي أول مشاركة الي بالمنتدى بصراحة المنتدى كتييييييييييير شد انتباهي
ممكن أطلب طلب
بدي مشروع فيزيا بسيط عن أي شي بس المهم تكون أدوات بسيطة عن أي شي بس منهجنا بيحكي عن مكنيكا الموائع . الحرارة والديتاميكا الحرارية . القوى والمجالات الكهربائية
وأرجو المساعدة وشكرا جزيلا
