Advanced Search

عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


مواضيع - greencity

صفحات: [1]
1
السلام عليكم

لو بالإمكان احد الاخوة الأعضاء او المشرفين يعطيني موضوعات عن الصمام الثنائي او الثلاثي
القديم ، ليست اشباه الموصلات

الصمام المفرغ

او يحط روابط لمقالات او بحوث بخصوص الصمام

اكون له شاكر و ممنون
بحثت كثيرا و لم اجد


تحياتي
مدحت محمد

2
طبيب أون لاين / سخونة الاطراف بشكل غير طبيعي
« في: نوفمبر 17, 2007, 01:46:51 صباحاً »
السلام عليكم

احببت ان استفسر بخصوص حالة غريبة في احد افراد اسرتي و طلب مني البحث عنها في الانترنت
و هي سخونة اقدامة في فترة الليل لدرجة لا يستطيع النوم فيضطر الى وضع كمادات باردة على اقدامة حتى يخفف من سخونة اطرافة

فهل لديكم اي معلومات و شيء تفيدونني به او تنصحوني

ملاحظة : كمان ابو قريبي لديه نفس الحالة

تحياتي لكم

3
اهلا
و كل عام و الجميع بخير

هو الموضوع طلب
بخصوص معادلات اشكال الفركتلات و من لديه معلومات تاريخية عن بداية الاهتمام بها و تطبيقاتها ؟
اتمنى ان لا يبخل

يالله

تحياتي
مدحت محمد

4
اهلين بالرياضين

قرأت قبل مده ان هناك برهان على ان جذر 2 عدد غير نسبي

فهل حد عنده إجابة ؟

و مشكور

5
أستقبل خبر نجاح طالب أمريكي في حل لغز معادلة رياضية كانت قد حيرت علماء الرياضيات ولم يجدوا لها حلا منذ القرن التاسع عشر باعتباره خبرا عاديا، فقد توقفت عنده طويلا لأسباب عديدة سوف أوجزها فيما بعد.

* وقد فاز "مايكل فسكاردي" البالغ من العمر 16 سنة بمنحة دراسية مجانية قيمتها مائة ألف دولار- وهي بالمناسبة أضخم جائزة تقدمها مؤسسة "سيمنس وستنجهاوس Siemens Westinghouse Competition " للأفراد - جزاء على عبقريته الفذة التي أوصلته إلى ابتكار حل يتميز بالإبداع لمشكلة رياضية تقليدية معروفة كانت تصنف طوال قرنين من الزمان باعتبارها من المعادلات مستحيلة الحل، واصطلح على تسميتها بمشكلة "ديريتشليت" نسبة إلى عالم الرياضيّات الألمانيّ المعروف، بينما يؤكد العلماء إن ابتكار الطالب لا يشكل إنجازا نظريا فقط فالنظرية الجديدة جاهزة للتطبيق في فروع عديدة في مجالي الهندسة والفيزياء وستساعد بشكل عملي في تطوير تصميمات أجنحة الطائرات.

* المثير أن الطالب لم يكن ينتمي أصلا إلى مدرسة محددة، وإنما كان يدرس بالنظام المنزلي منذ أن كان في الصف الخامس الابتدائي، وكان يتلقى دروسا في علم الرياضيات بجامعة كاليفورنيا بمدينة سان دييجو ثلاثة أيام أسبوعيا، ويعمل والده مهندس برمجيات بينما تفرغت والدته لأداء واجباتها نحو بيتها وأسرتها رغم حصولها على درجة البكالوريوس في علم الأعصاب.

* ويقول مايكل:" ما زلت لا أصدق نفسي ولا زلت واقعا تحت تأثير الصدمة حتى الآن"، وشرح لوسائل الإعلام كيفية وصوله إلى سر فك لغز المعادلة المحيرة حيث ظل يحاول حلها لمدة ستة أشهر كاملة، وقال أنه تلقى مساعدة وتشجيعا من أستاذه في الجامعة ، بينما تقول مديرة أبحاث سابقة في المؤسسة الوطنية لأبحاث الصحة والتي ناقشت نظريات الطالب، إنه يمثل معجزة فعلا، ولا يستطيع أحد تخيل الحدود التي يصل إليها مستوى فهمه للمسائل الرياضية خلال المناقشة ، إنه حالة تدعو للاندهاش فعلا

عنوان المؤسسة
www.siemens-foundation.org


الخبر منقول من احد المنتديات العربية

6
تحياتي للجميع

طلب مساعدة ارجوكم

عاوز مقالات أو كتب تتكلم عن الفيزياء الإحصائية ؟

و لكم خالص التحية

7
تحياتي لكل الأعضاء
قمت بعمل تصميم بمناسبة الإحتفال بمرور مائة سنه على النظرية النسبية
و الاحتفال بسنه الفيزياء




 الفــــيــــــــــزيـــــــاء

أتمنى ينال إعجابكم

منتظر ردودكم

تحياتي
مدحت محمد

8
تحياتي لكل الأعضاء
قمت بعمل تصميم بمناسبة الإحتفال بمرور مائة سنه على النظرية النسبية
و الاحتفال بسنه الفيزياء


التصميم  

الفيزياء 2

اتمنى ينال اعجابكم
منتظر ردودكم
تحياتي




9
الرياضيات العامة اللامنهجية / تأريخ الأعداد التخيلية
« في: نوفمبر 21, 2005, 07:38:33 مساءاً »
السلام عليكم

كثيرا ما بحثت كثيرا عن تأريخ الأعداد التخيلية و بداية تفكير العلماء لاهميتها و تطبيقاتها
و الذي كما اعرف بدأت من نظرة فيزيائية قبل ان يفكر بها علماء الرياضيات .

اتمنى ان يمدني الأعضاء بتأريخ الأعداد التخيلية و بداية الأهتمام بها ؟


و لكم جزيل الشكر
تحياتي

10
الرياضيات العامة اللامنهجية / دايفد هيلبرت و 23 لغز
« في: أكتوبر 24, 2005, 04:31:44 صباحاً »
خواتم مباركة للجميع

قرأت في موضوع سابق في المنتدى الغالي عن شابة سويدية حلت مسألة من المسائل التي طرحها دايفد هيلبرت و لم تحل

فهل يعلم أحدكم عن تلك المسائل شيء ؟

تحياتي

11
خواتم مباركة

لقد قرات الكثير من الموضوعات التي تتكلم عن عالم معاصر إسمة روجر بنروز
روجر بنروز عالم في الرياضيات ساهم مع ستيفن هوكنج في صياغة معادلات حديثة للثقوب السوداء
قرأت أيظا أن له إسهامات خطيرة في علم الرياضيات ، و لديه نظريات في ذلك المجال ، و له كتاب في الذكاء الصناعي ( يا ريب لو شخص يدلني عليه )

لكن الشيء العجيب أني لم أقرأ عنه كثيرا في المنتديات

الرجاء من عنده معلومات عنه أو روابط عن مقالات له فليعطينا و له جزيل الشكر

تحياتي

12
تحياتي للجميع
رمضان كريم على الجميع
قررت ان أحدثكم عن تجربة حدثت معي  لم أجد لها تفسير ، بحثت كثيرا عن تفسير لها دون جدوي ، قررت بعدها طرح الموضوع على هذا المنتدى محاولة أخيرة لعلي أجد عندكم التفسير
خاصة و الموضوع متعلق بعلم الأحياء

قصة تجربة عجيبة:
بدأت القصة قبل مدة ليست بالبعيدة ، عندما وصل إلى يدي كتاب جميل و شيق ، كان الكتاب يتناول موضوع هو من احب المواضيع إلى قلبي ، بدأت مطالعة الكتاب بنهم شديد ( أحب القراءة كثيرا ) إلى أن وصلت إلى صفحة استرعت انتباهي لما فيها من غرابة ، في البداية حاولت أن اتجاهل ما تحويه تلك الصفحة لما فيها من أشياء غير منطقية و لا تدخل الدماغ ، و أعتقدت أن مؤلف الكتاب يريد أن يضحك على عقل القارئ ، في محاولة منه لإثبات نظرية أو فكر لديه ، و دخلت في صراع بين أن أقوم بتلك التجربة التي تحويها تلك الصفحة و بين تجاهل تلك التجربة ، و لأني أحب المغامرة و حل الألغاز ، قررت القيام بتلك التجربة .

و كانت المفاجأة ، بالفعل كانت التجربة حقيقة وسط جو من التعجب و الغرابة ، حتى أني شككت بذلك الكتاب من انه يحتوي على بعض الأسحار و الطلاسم ، و ما زاد شكوكي اني عندما قمت بالتجربة شعرت بدوار خفيف لغرابة ما حدث .
كررت التجربة عدت مرات و في أماكن مختلفة و كانت تلك الصفحة في ذلك الكتاب حقيقية ، أقتنعت بعدها أن الموضوع يستند على أساس من العلم أجهله انا ، و بدأت التكيف مع تلك التجربة .

لم تنتهي القصة بعد

بعد فترة طويلة من تلك الحادثة

دخلت في كهفي المنعزل عن الناس( الوحدة )  ، بعيد عن هذا العالم ، كنت اشعر بالضجر ،  حاولت أن أقرأ كتاب
لكني تغاضيت عن هذه الفكرة بسبب الملل ، و فجأة تبادر إلى ذهني ذلك الموضوع ( التجربة ) ، ماذا لو أخبرت شخص بتلك القصة هل سوف يصدقني ؟ سوف يقول أني مجنون أو أحاول ان أضحك عليه ، سوف يكون شيق لو استغليت غرابة تلك القصة في لفت أنظار الناس في محاولة لإثبات قدراتي الخيالية في عالم الخوارق و السحر .

في اليوم الثاني
ذهبت إلى المدرسة و أنا عازم على عمل ذلك الشيء ( التجربة ) أمام زملائي في الصف ،
كان لدينا حصة فارغة ( المدرس غائب ) ، و بدأت الحديث مع زملائي في الصف ( كنت في صف ثالث ثانوي )
في مواضيع كثيرة حتى وصلنا إلى موضوع عن الخوارق و السحر ، عندها قررت الدخول في الموضوع
و أخبرت زملائي أني أستطيع القيام بأشياء خارقة  ، البعض اعتقد أني أحاول التمنطق بتلك الخوارق مع أنه لا يظهر علي ذلك ، و عندما حلفت لهم بالله ثلاث اني استطيع عمل شيء غير إعتيادي بدأت تعابير الوجوه تختلف هذه المرة ، و لأني كنت عند محل ثقة الجميع ، طلبوا مني القيام بعمل شيء خارق .
توجهت بالحديث لصديق ( أحمد ) و سألته : هل تملك ..............؟ فأجاب : نعم ، قلت : خذ هذه الورقة ، و كتب عبارات و جمل غير مفهومه و كأنها طلاسم سحرة ، و قلت له خذ هذه الورقة و ضعها في جيبك ثم قم بعمل الشيء الذي أطلبه منك ، و بدأت اشرح له ما يجب ان يعمله ، و تعال يوم غد و قلي ماذا حدث ؟ .
عندما أعطيت صديقي تلك الورقة بدأت وجوه الأصحاب تتغير تجاهي ، و كأن تلك الوجوه تقول لو صحت تلك التجربة فإنني سوف أكون في محل ريبه و خوف ، و لو لم تصح لماذا اقوم بعمل هذا الشيء الغير منطقي .
و هذا ما أردته بالفعل

في اليوم الثاني كان ما يلي :
ذهبت إلى المدرسة و بعد طابور الصباح توجهت إلى مقعدي في الفصل منتظر حضور صديقي ليخبرنا ماذا حدث
كان أكثر الأصدقاء الذين حضروا أمس متلهفين لقدوم ( أحمد ) ، تأخر المدرس عن الحصة الأولي ، و تأخر أحمد أيضا ، و بعد خمس دقائق من دخولنا الفصل ، شاهدت أحمد يقف عند باب الفصل و هو ينظر إلى نظرة خـــوف و حــــــذر ، و أنا احاول ان أتظاهر بالجدية ( كانت لحظة جميلة بالنسبة لي و شعور بالقوة لا يوصف ) ، و نظرت إليه بعينين حادتين و ركزت نظري أكثر علية ، و شعرت ان الخوف سيطر عليه ، و دخل الصف بخطوات حذرة غير مستقيمة ( متعرجة ) و كانه مثل غصن يتمايل على شجرة من شدة الرياح المخيفة ، كان مقعد أحمد بجانبي قبل اليوم ، أما اليوم فقد توجه أحمد إلى اخر الصف و لا يريد أن يجلس بجانبي ، و ازدادت سيطرتي على الموقف و الجو في الصف ، قررت أن اقوم بحركة صغيرة تخيف أحمد ( لو شاهدتم نظراته في ذلك اليوم ) ، انطلقت مسرعا نحو أحمد في نهاية الصف ، فما كان من احمد إلا ان قام من كرسيه بسرعة خائفا مني و هو يصيح : ماذا تريد مني ، كنت سوف انفجر من الضحك ( هههههههههههههههههههههه) مسكت نفسي ، و عرفت ان احمد شرب الموقف الذي رسمته ، ذهبت إلى  الطلاب و أخبرتهم ان يذهبوا إلى احمد و يعرفوا ماذا حدث ، بعد أن ذهبوا شاهدت الوجوه تتغير ( هههههههههه – شربوا الموقف معه ) و من ذلك اليوم بدأت أشاهد الحذر من الطلاب في تعاملهم معي ، حيث مثلت دور الساحر بالفعل ، و بدأت الكثير من الأسئلة التي لها علاقة بالسحر تنهال علي كل يوم ، و في بعض الأحيان كان أصدقائي يسألوني عن تأريخ أسرتي في السحر .
و بدأت أمل من تمثيل دور الساحر( هاري بوتر ) ،  إلى اليوم الذي أخبرتهم بكل شيء وسط جو من الضحك و الإستغراب و الزعل ايضا .

أنتهت القصة في المدرسة
و لكن لم تنتهي القصة في الشارع

بعد مدة ليست بالطويلة ،،،،،
ذهبت إلى عيادة قريبة من المنزل ، عملت فحوصات للدم ، كنت متعب في ذلك اليوم ،  و لما كنت منتظر نتائج الفحوصات في غرفة الانتظار توفرت لدي كل مقومات عمل التجربة ، فقد كان هناك رجل شايب منتظر فحوصاته ، و كان من بين حاجياته التي يملكها شيء ............... أثار ضجة و صخب في قاعة الأنتظار ، لم يجد ذلك الرجل أي وسيلة لإيقاف ذلك الضجيج ، إلى أن تقدمت إلية بكل ثقة و اخذت منه ذلك الشيء و وضعته على الأرض و قمت بالتجربة ، و لما فرغت من التجربة رمقت بنظرة خاطفة وجوه الجالسين على المقاعد ، و أنا متأكد أن الدهشة سوف تستولي عليهم ، و كان ذلك ، و توقف المشهد بضع ثواني لإستيعاب الشيء الذي يحدث ، و فجأة صاح الرجل : " ماذا عملت ، رجع حقي " ، قلت للرجل : " هذه حقك معا عملكش شيء " ، قال الرجل : " رجع حقي يا مشعوذ " ، ضحكت كثيرا و قمت بعمل التجربة مرة أخرى و لكن بطريقة عكسية و عاد كل شيء كما كان ، فجأة اخذ الرجل ذلك الشيء من على الأرض بسرعة و ذهب بعيدا عني و هو يتمتم مع نفسه و يقول : كثروا السحرة بالبلاد ، و صاح :" حتى الجهال قا هم سحره "

و تكررت الكثير من تلك المواقف معي بسبب تلك التجربة العجيبة
أريد أن أسمع تعليقاتكم على القصة ، و بعدها سوف أشرح التجربة بالتفصيل .

تحياتي

مدحت محمد

13
تحياتي للجميع
رمضان كريم على الجميع
قررت ان أحدثكم عن تجربة حدثت معي  لم أجد لها تفسير ، بحثت كثيرا عن تفسير لها دون جدوي ، قررت بعدها طرح الموضوع على هذا المنتدى محاولة أخيرة لعلي أجد عندكم التفسير
خاصة و الموضوع متعلق بعلم الأحياء

قصة تجربة عجيبة:
بدأت القصة قبل مدة ليست بالبعيدة ، عندما وصل إلى يدي كتاب جميل و شيق ، كان الكتاب يتناول موضوع هو من احب المواضيع إلى قلبي ، بدأت مطالعة الكتاب بنهم شديد ( أحب القراءة كثيرا ) إلى أن وصلت إلى صفحة استرعت انتباهي لما فيها من غرابة ، في البداية حاولت أن اتجاهل ما تحويه تلك الصفحة لما فيها من أشياء غير منطقية و لا تدخل الدماغ ، و أعتقدت أن مؤلف الكتاب يريد أن يضحك على عقل القارئ ، في محاولة منه لإثبات نظرية أو فكر لديه ، و دخلت في صراع بين أن أقوم بتلك التجربة التي تحويها تلك الصفحة و بين تجاهل تلك التجربة ، و لأني أحب المغامرة و حل الألغاز ، قررت القيام بتلك التجربة .

و كانت المفاجأة ، بالفعل كانت التجربة حقيقة وسط جو من التعجب و الغرابة ، حتى أني شككت بذلك الكتاب من انه يحتوي على بعض الأسحار و الطلاسم ، و ما زاد شكوكي اني عندما قمت بالتجربة شعرت بدوار خفيف لغرابة ما حدث .
كررت التجربة عدت مرات و في أماكن مختلفة و كانت تلك الصفحة في ذلك الكتاب حقيقية ، أقتنعت بعدها أن الموضوع يستند على أساس من العلم أجهله انا ، و بدأت التكيف مع تلك التجربة .

لم تنتهي القصة بعد

بعد فترة طويلة من تلك الحادثة

دخلت في كهفي المنعزل عن الناس( الوحدة )  ، بعيد عن هذا العالم ، كنت اشعر بالضجر ،  حاولت أن أقرأ كتاب
لكني تغاضيت عن هذه الفكرة بسبب الملل ، و فجأة تبادر إلى ذهني ذلك الموضوع ( التجربة ) ، ماذا لو أخبرت شخص بتلك القصة هل سوف يصدقني ؟ سوف يقول أني مجنون أو أحاول ان أضحك عليه ، سوف يكون شيق لو استغليت غرابة تلك القصة في لفت أنظار الناس في محاولة لإثبات قدراتي الخيالية في عالم الخوارق و السحر .

في اليوم الثاني
ذهبت إلى المدرسة و أنا عازم على عمل ذلك الشيء ( التجربة ) أمام زملائي في الصف ،
كان لدينا حصة فارغة ( المدرس غائب ) ، و بدأت الحديث مع زملائي في الصف ( كنت في صف ثالث ثانوي )
في مواضيع كثيرة حتى وصلنا إلى موضوع عن الخوارق و السحر ، عندها قررت الدخول في الموضوع
و أخبرت زملائي أني أستطيع القيام بأشياء خارقة  ، البعض اعتقد أني أحاول التمنطق بتلك الخوارق مع أنه لا يظهر علي ذلك ، و عندما حلفت لهم بالله ثلاث اني استطيع عمل شيء غير إعتيادي بدأت تعابير الوجوه تختلف هذه المرة ، و لأني كنت عند محل ثقة الجميع ، طلبوا مني القيام بعمل شيء خارق .
توجهت بالحديث لصديق ( أحمد ) و سألته : هل تملك ..............؟ فأجاب : نعم ، قلت : خذ هذه الورقة ، و كتب عبارات و جمل غير مفهومه و كأنها طلاسم سحرة ، و قلت له خذ هذه الورقة و ضعها في جيبك ثم قم بعمل الشيء الذي أطلبه منك ، و بدأت اشرح له ما يجب ان يعمله ، و تعال يوم غد و قلي ماذا حدث ؟ .
عندما أعطيت صديقي تلك الورقة بدأت وجوه الأصحاب تتغير تجاهي ، و كأن تلك الوجوه تقول لو صحت تلك التجربة فإنني سوف أكون في محل ريبه و خوف ، و لو لم تصح لماذا اقوم بعمل هذا الشيء الغير منطقي .
و هذا ما أردته بالفعل

في اليوم الثاني كان ما يلي :
ذهبت إلى المدرسة و بعد طابور الصباح توجهت إلى مقعدي في الفصل منتظر حضور صديقي ليخبرنا ماذا حدث
كان أكثر الأصدقاء الذين حضروا أمس متلهفين لقدوم ( أحمد ) ، تأخر المدرس عن الحصة الأولي ، و تأخر أحمد أيضا ، و بعد خمس دقائق من دخولنا الفصل ، شاهدت أحمد يقف عند باب الفصل و هو ينظر إلى نظرة خـــوف و حــــــذر ، و أنا احاول ان أتظاهر بالجدية ( كانت لحظة جميلة بالنسبة لي و شعور بالقوة لا يوصف ) ، و نظرت إليه بعينين حادتين و ركزت نظري أكثر علية ، و شعرت ان الخوف سيطر عليه ، و دخل الصف بخطوات حذرة غير مستقيمة ( متعرجة ) و كانه مثل غصن يتمايل على شجرة من شدة الرياح المخيفة ، كان مقعد أحمد بجانبي قبل اليوم ، أما اليوم فقد توجه أحمد إلى اخر الصف و لا يريد أن يجلس بجانبي ، و ازدادت سيطرتي على الموقف و الجو في الصف ، قررت أن اقوم بحركة صغيرة تخيف أحمد ( لو شاهدتم نظراته في ذلك اليوم ) ، انطلقت مسرعا نحو أحمد في نهاية الصف ، فما كان من احمد إلا ان قام من كرسيه بسرعة خائفا مني و هو يصيح : ماذا تريد مني ، كنت سوف انفجر من الضحك ( هههههههههههههههههههههه) مسكت نفسي ، و عرفت ان احمد شرب الموقف الذي رسمته ، ذهبت إلى  الطلاب و أخبرتهم ان يذهبوا إلى احمد و يعرفوا ماذا حدث ، بعد أن ذهبوا شاهدت الوجوه تتغير ( هههههههههه – شربوا الموقف معه ) و من ذلك اليوم بدأت أشاهد الحذر من الطلاب في تعاملهم معي ، حيث مثلت دور الساحر بالفعل ، و بدأت الكثير من الأسئلة التي لها علاقة بالسحر تنهال علي كل يوم ، و في بعض الأحيان كان أصدقائي يسألوني عن تأريخ أسرتي في السحر .
 و بدأت أمل من تمثيل دور الساحر( هاري بوتر ) ،  إلى اليوم الذي أخبرتهم بكل شيء وسط جو من الضحك و الإستغراب و الزعل ايضا .

أنتهت القصة في المدرسة
و لكن لم تنتهي القصة في الشارع

بعد مدة ليست بالطويلة ،،،،،
 ذهبت إلى عيادة قريبة من المنزل ، عملت فحوصات للدم ، كنت متعب في ذلك اليوم ،  و لما كنت منتظر نتائج الفحوصات في غرفة الانتظار توفرت لدي كل مقومات عمل التجربة ، فقد كان هناك رجل شايب منتظر فحوصاته ، و كان من بين حاجياته التي يملكها شيء ............... أثار ضجة و صخب في قاعة الأنتظار ، لم يجد ذلك الرجل أي وسيلة لإيقاف ذلك الضجيج ، إلى أن تقدمت إلية بكل ثقة و اخذت منه ذلك الشيء و وضعته على الأرض و قمت بالتجربة ، و لما فرغت من التجربة رمقت بنظرة خاطفة وجوه الجالسين على المقاعد ، و أنا متأكد أن الدهشة سوف تستولي عليهم ، و كان ذلك ، و توقف المشهد بضع ثواني لإستيعاب الشيء الذي يحدث ، و فجأة صاح الرجل : " ماذا عملت ، رجع حقي " ، قلت للرجل : " هذه حقك معا عملكش شيء " ، قال الرجل : " رجع حقي يا مشعوذ " ، ضحكت كثيرا و قمت بعمل التجربة مرة أخرى و لكن بطريقة عكسية و عاد كل شيء كما كان ، فجأة اخذ الرجل ذلك الشيء من على الأرض بسرعة و ذهب بعيدا عني و هو يتمتم مع نفسه و يقول : كثروا السحرة بالبلاد ، و صاح :" حتى الجهال قا هم سحره "

و تكررت الكثير من تلك المواقف معي بسبب تلك التجربة العجيبة
أريد أن أسمع تعليقاتكم على القصة ، و بعدها سوف أشرح التجربة بالتفصيل .

تحياتي

مدحت محمد

14
السلام عليكم

انا في سنة ثانية علوم فيزياء ، لدينا في هذذا الترم مادة اشباه موصلات
المواضيع بتاع المادة مش داخله عقلي ، ربما بسبب اختصار كثير من الاستفسارات في المادة من قبل الدكتور مع ان الموضوع مهم بالنسبة لي .
فمن يستطيع ان يدخل معي في نقاشات مطولة في هذه المادة ، الرجاء الدخول و كتابة رد
وربما ستكون المواضيع حلقة بحث في المستقبل لمن يريد الفائدة في الموضوع


تحياتي
مدحت محمد

صفحات: [1]