Advanced Search

المحرر موضوع: ( فياجرا ) لتيس فقد فحولته  (زيارة 665 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

مارس 31, 2005, 03:42:49 مساءاً
زيارة 665 مرات

دندون

  • عضو مشارك

  • ***

  • 354
    مشاركة

    • مشاهدة الملف الشخصي
( فياجرا ) لتيس فقد فحولته
« في: مارس 31, 2005, 03:42:49 مساءاً »
إستعاد أحد التيوس فحولته وبنشاط كبير ، بعد أن دس له صاحبه ، حبوب ( الفياجرا ) بوضعها في العلف .. وكان أحد المزارعين وهو متخصص في تربية الماعز ، وصاحب مزرعة كبيرة لتربية الأغنام بالطائف ، قد لفت نظره إعلان تلفزيوني يروج لحبوب الفياجرا .. وعلى الفور إتجه لإحدى الصيدليات القريبة ، واشترى عدة حبوب ، وطلب من عامل المزرعة دسها داخل العلف للتيس ..

وبعد ساعة من تناول التيس للحبوب ، تمكن وفي وقت قياسي من تلقيح جميع إناث القطيع !!

وكان التيس الذي يعد نادرا قد أصيب بحالة هزال وتعب في الآونة الأخيرة منعته من مزاولة نشاطه ، وتم عرضه على معظم العيادات البيطرية المتخصصة بالمحافظة ولكن دون فائدة تذكر .

وعن فاعلية حبوب ( الفياجرا ) على الحيوان ، يقول الطبيب البيطري بفرع وزارة الزراعة والثروة الحيوانية ، يوسف صابوني : الإنسان والحيوان ، يتشابهان في كثير من الخواص الجسدية ، ومن هذه الناحية يمكن أن تنجح الكثير من الأدوية المستخدمة في علاج الإنسان في مجال علاج الحيوان ، واستشهد بعلاج ( الكرويوسن ) وهو دواء منشط للقلب والدورة الدموية ، الذي يستخدمه اللاعبون في المسابقات الرياضية ، ويستخدم أيضا في تنشيط الهجن والخيل أثناء السباقات الرياضية المحلية .

.. وعن مصادفته لمثل هذه الحالة ، قال الطبيب البيطري ، إنها المرة الأولى التي يسمع فيها إستخدام ( الفياجرا ) كعلاج للضعف الجنسي عند الحيوان ، لكنه أبدى إعجابه بهذه الفكرة ، خاصة أنه يصادف يوميا الكثير من الحالات التي يمتنع فيها الحيوان عن ممارسة فحولته .

حقوق الإكتشاف محفوظة لصاحب المزرعة !!

منقول من الساحه