إذا أردتي أن تبرزي في مركزك وتكوني ناجحة في ماتقومين به كموظفة إليك هذه النصائح أو الرق العلمية التي يجعلك أعتمادها مثالية في عملك ويساعدك في تحقيق مردود مهني أفضل:
1.. حاولي أن تبقي مفكرة بين يديك:حتى ولو لم تكوني بحاجة إليها على الدوام .. إذا يمكن أن تلتقي فجأه بمديرك أو بشخص مسؤول يلفت نظرك الى فكرة معينه أو مسأله مهمة فتكونين على أهبة الإستعداد لتدوينها ولتقديم الحلول و المقترحات لها لاحقا.
2..إبقي مديرك على اطلاع على ماتقولين به:أخبريه بما تقومين به من عمل وما تنوين القيام به و الخطوات التي تحضرين لها ..لأن المدير يجب ان يكون على تماس دائم وكامل مع سير الاعمال في مكتبه أو مؤسسته ,ان تكون لديه فكره شاملة وواضحة عن سير العمل وما أنجز منه وما هو قيد الإنجاز.
3..قدمي مقترحات وأفكار جديدة:مهما يكن المركز الذي تشتغلينه في المؤسسة لا تترددي في إبداء بعض المقترحات أمام مديرك فهذا يدل على اهتمامك بالعمل ورغبتك الى الافضل وعلى كونك شخصا فعالا وليس مجرد (( متفرجة )) تنفذ مايملى عليها قد لا تلقى أفكارك في البدء الصدى المطلوب ولكنك حين تجتهدين في إيجاد أفكار قيمة تصلح حقا للعمل فلا بد من أن تلقي آذاناً صاغية ماينعكس عليك إيجابا.
منقول من مجلة سنوب .آب 2003
وتحياتي للجميع