السلام عليكم ورحمة الله وبراكته
يا بنتي ما تعلمينه لا انكر انه صحيح اما ما لم تعلمينه فلا بد اولا ان تتعليمنه قبل ان تقولي خطأ او صح
كيف اتضح لك انه خطأ وانتي لم تدرسي او تطلعي على قواعد هذا النظام ام ستقولين كما قال غيرك
نحن اعلم به منك وان اردت ان نستخرج لك مرشدة طرح قيمتها = 1 مستعدين هل هذا اسلوب علمي فان كنتم مصممين ان يكون منهجكم يهذه الطريقه انا اسف ما اقدر استمر معكم وبارك الله فيكم
فهل جسلتي وسمعتي عن قواعد هذا النظام حتى تحكمي بان الاجابه خطأ او صح
على فكره الاجابه خطأ من حيث التسرع مني اما الصحيح هو
14/12/14 ÷12/12 = 1051 / 1057
نفسها
14/ 22 / 13 ÷ 2 / 13 = 1051/ 1057
فلا مانع ان استمر بخطوات الشرح خطوه خطوه تتعرفون من خلالها على اصول هذا النظام وليس هذه الطريقه التي تتبعونها هي الطريقه الصحيحه للاستماع والتعقيب انا ما ولا ولم ارفض ان اشرح جميع ما يتعلق في هذا النظام
وما كذبت عندما قلت ان ما علمتموه حتى الان من هذا النظام وحتى هذه الساعه لم يتجاوز 1% من اصل الاكتشاف
لكن لو تعطوني فرصه حتى اسير على شرح قواعد هذا النظام لو زرتم موقع شرح الاكتشاف والذي عرضت فيه شرح بعض النقاط و منها استدل الاستاذ محمد على معرفة العدد الظاهر والعدد الباطن وقد شهد على نفسه بانه قد قرأ من الموضوع ستة صفحات علما اني لا ازال اقول واعيد
ياااااااااا جماااعه الموضوع كبير جدا جدا جدا جدا
وما هو معروض هناك لم يتجاوز 3% خلال 8 شهور من الحوار والمناقشه
وانه هناك امور وعلوم عظيمه بس انتم عطونا فرصه نشرح
انا لن ارفض بعد كل فقره ان اترك فرصه للتعقيب عليها ولكن ليس بهذه الطريقه تاتون للشيئ الذي لم يحن موعد شرحه فتهجمون علي به قبل ان اشرحه
جميع ما يتعلق في النظام والله على استعداد تام ان اشرحه بس وسعوا صدوركم ولنسمع كلمة تشجيع منكم وليس هجوما قبل ان اتم شرحي
لصراحه هذه الطريقه غير مجديه تثير بيننا الفتن والتطاول
يا بنتي ويا ابنائي ويابنائي في الله هل انتم على استعداد للاستماع ام فقط تنتهزون اي فرصه للانقضاض علي هل الموضوع مصارعه حره
ام طرح نظام مطلوب اشتشارتكم فيه ومعرفة صحته من خطأه وهل ممكن تساعدوني من حيث كيف يتم كذا امر وكذا امر نعم انا جئت لا ان اعرض عضلاتي للمصارعه بل جئت للاستشاره والاستفاده
خلاص ما انتم فاااضيين مشكورين والله كريم
وها هي واحده على الطبعيه للاستشاره ونستشير بها الاستاذ محمد
الاستاذ محمد ما موقفك ومعلومات مما فهمته من هذه القواعد التي تم طرحها ووعيتها وعملت لها البرامج المناسبه وقد وفقت انت بحمد الله
ما موقفك من هذا السؤال في علم العدد الظاهر والباطن ام انه سؤال خارج عن هذا النظام ولا يمكن تطبيقه
(( تطبيق براهنه )) بعكس القسمه
السؤال اذا قلنا ان ناتج القسمه هو
1051 / 1057
فهل التاكد منها يكون
1051 / 105 × 2/ 13 = 14 / 22 / 13
ان هذا السؤال هوشيئ له وقته المناسب انتم تسابقوني في خط سير شرح قواعد الاكتشاف فهل تنتظرون حتى نصل الى ما تسالون عنه في حينها في حين شرحها
يارك الله فيكم
ليكن في علمكم ان هذا ليس هروبا مني وانما طلبتم امرا اجبتكم عليه والان تدخلون في امر الى الان لم اصل الى موقع شرحه لسه (( بدري عليها راح تاخدونها في التوجيهي )) ان شاء الله
فهل من مستمع وليس --- فهل من مصارع
'>
-----------------------
دعونا الان نحدد وجهات الاختلاف حول بعض النقاط التي لم يتم تحديد توضيحها او ضل الخلاف حولها
ان اكبر ناتج عملية ابتداء من التسلسل رقم 8
لم يوافق عليه الاساتذه (( مو مشكله يا جماعه خلوها الان الى ان نعود اليها مع البراهين الاخرى ))
بدون ان تكون هناك حساسيه
ان اصغر ناتج عملية طرح ايضا ما عرضه دويسان (( دويسان حاف بدون استاذ )) ما في مانع المهم نصل الى شيئ
ليس فيه اقتناع من قبل الاساتذه (( ايضا تدرج مع النثريات لحين التعرف عليها ))
عملية الضرب انكرت الاستاذه الفاضله (( لينا)) عدم اقتناعها بصحتها
ما في مانع (( تدرج مع المستجدات لحين رؤية ما سياتي به الشروحات القادمه ))
اما ما يتعلق بالمرشدات فلن تسمع يا دويسان كلمة برافووووووو ممتازه (( ماراح تسمعها حامض على بوزك )) ومع هذا الله كريم
وبعدين هل نستمر ام تريدونها انتهاز اي فرصه للانقضاض فقط مصارعه
ان كان على هذا المنوال والله انا رجال كبير بالعمر وايام الشباب والمدارس وتكسير سيارة الناظر والزكيل
ما عاد فيني قدره عليها تبون تستمعون بدون ما تتهاوشون اهلا وسهلا والا اكرر شكري لكم جميعا وبارك الله فيكم
لا اله الا الله