Advanced Search

المحرر موضوع: WINDOWS LONGHORN  (زيارة 540 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

أغسطس 03, 2005, 05:04:41 مساءاً
زيارة 540 مرات

AMOR

  • عضو مساعد

  • **

  • 101
    مشاركة

    • مشاهدة الملف الشخصي
WINDOWS LONGHORN
« في: أغسطس 03, 2005, 05:04:41 مساءاً »
تم اطلاق اسم "لونجهورن" على النسخة الجديدة من برنامج التشغيل وندوز في مؤتمر الشركة للمبرمجين المحترفين في لوس انجيليس قدم خلالها بيل جيتس رئيس شركة مايكروسوفت عرضا سريعا وموجزا حول هذا النظام الجديد والذي يتوقع ان يطرح للسوق بداية عام 2006م. وقد حضر العرض سبعة آلاف من المبرمجين وسيقوم العديد منهم بوضع تطبيقات تستغل التكنولوجيا الجديدة المستخدمة في لونجهورن. وتم خلال المؤتمر عرض الشكل المبدئي الذي سيظهر فيه هذا النظام الجديد.
وفي تقرير من شركة مايكروسوفت أكدت فيه ان النسخة الجديدة ستتمتع بأمان أفضل من السابق، وسيكون من السهل جدا العثور على الملفات وتنظيمها ولن يكون من الضروري إعادة تشغيل الجهاز مرة أخرى بكثرة مثلما هو الحال مع النسخ المستخدمة حاليا. وقد ركز هذا النظام الجديد على اربعة امور اساسية وهي الأمن و الرسوم وتخزين الملفات وخدمات الويب.
وتهدف هذه التطويرات والتغييرات الجديدة التي أدخلت على الأمن أن يصبح نظام ويندوز أقل عرضة للفيروسات كما سيتم منح مسؤول النظام "ادمينيستريتور" سلطات جديدة للحد من الوظائف التي يقوم بها المستخدمون لبعض الملفات والوئاثق. كما شمل التطوير أيضا تسريع خطوات تثبيت البرامج وتسريع تشغيل البرامج. بالإضافة الى تمتعه بتقنية جديدة تسمح باستخدام المزيد من الرسوم بدقة عالية وابعاد ثلاثية بكثافة مقارنة بالإصدارات السابقة.


وسيكون نظام التخزين في لونجهورن نظاما موحدا وسيستعمل تكنولوجيا مشتقة من تكنولوجيا الانترنت تسهل من عملية البحث عن أي نوع من الملفات وتصنيفها باستخدام نظام واحد فقط بدلا من نظم مختلفة لكل تطبيق حيث من المتوقع أن ينتج العالم في المستقبل كميات كبيرة من المعلومات التي ستولد الحاجة لزيادة سرعة البحث خلالها.
وسيكون لونجهورن ضروريا للعديد من التطبيقات الجديدة التي سيتم الاحتياج إليها لتثبيت خدمات الانترنت المتطورة .بالإضافة إلى عرض التكنولوجيا الجديدة المستخدمة في لونجهورن، وستكون إحدى الميزات الرئيسية "للديسك توب" الجديد لوحة يتم وضعها في جانب الشاشة ويمكن أن يتم وضع بعض المعلومات الضرورية بها مثل الوقت والمواقع المفضلة بالإضافة إلى مؤشرات الأسهم والأخبار.
والجدير بالذكر أن هذا النظام الجديد "لونجهورن" هو أكبر برامج الشركة حتى الآن وسيكون به الكثير من التغييرات الجذرية في الطريقة التي يعمل بها ويندوز الحالي.

 ':cool:'
كل ابن أنثى وإن طالت سلامته                   يوما على آلة حدباء محمول