Advanced Search

المحرر موضوع: مشكله اصادفها قدتكون خارج نطاقكم ولكن اريد مساعدة  (زيارة 417 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

أبريل 07, 2006, 08:15:44 صباحاً
زيارة 417 مرات

قطرة أمل

  • عضو خبير

  • *****

  • 1675
    مشاركة

    • مشاهدة الملف الشخصي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته                                                      اما بعد ......... اني اواجه دائما لااعرف ماذا اوصفها ليست بالمشكله وهي مشكله للبعض ولي احياناعند تصفحي بالمواقع العلميه من الكوكل او الياهو هناك اسماء مواقع يحسبها البعض علميه ولكن عند دخولها تري صور اتمنى ان لايراها احد (خلاعيه) وانا اريد عدم تشويه العلم بهذة الطريقه لانها ستاكون منفرة والله اكثر من عشر مرات تصادفني هذة الحاله اريد حلا لها ممكن ':200:'


أبريل 07, 2006, 10:54:22 صباحاً
رد #1

thecrown

  • عضو مبتدى

  • *

  • 61
    مشاركة

    • مشاهدة الملف الشخصي
مشكله اصادفها قدتكون خارج نطاقكم ولكن اريد مساعدة
« رد #1 في: أبريل 07, 2006, 10:54:22 صباحاً »
السلام عليكم
اخوي الفيزيائي الصغير........
هذا الزمان زمان زمان الفتن ومن الصعب تحصل واحد يبا نفس طلبك هذا
 وانا من فترة ادور على حل لهذي المشكلة
وللاسف ما وجدت الا الصبر
يا اخي استعن بالله
اذا خلوت بريبة في ظلمة           والتفس داعية الى العصيان
فاستح من نظر الاله وقل لها            ان الذي خلق الظلام يراني
دع هذا شعارك اينما ذهبت وكنت

أبريل 07, 2006, 11:01:10 مساءاً
رد #2

قطرة أمل

  • عضو خبير

  • *****

  • 1675
    مشاركة

    • مشاهدة الملف الشخصي
مشكله اصادفها قدتكون خارج نطاقكم ولكن اريد مساعدة
« رد #2 في: أبريل 07, 2006, 11:01:10 مساءاً »
اى ادري ماكو حل بس اشلون ننبه الاخرين هناك كثير من المساكين الذين يقعون بهذا الفخ والعياذ بالله


أبريل 26, 2006, 03:49:42 مساءاً
رد #3

جنين

  • عضو خبير

  • *****

  • 3133
    مشاركة

    • مشاهدة الملف الشخصي
مشكله اصادفها قدتكون خارج نطاقكم ولكن اريد مساعدة
« رد #3 في: أبريل 26, 2006, 03:49:42 مساءاً »
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,

في الحقيقة قد إطلعت على موضوعك فيما سبق ولكن لم تكن لدي إجابة ,, واليوم أثناء تصفحي لبعض المواقع وجدت هذا الموضوع ... فتذكرت طلبك..

«أول نت» تطرح برنامج متطور يحجب الصور الغير مرغوب بها أثناء تصفح الانترنت

جريدة الرياض

أعلنت أول نت، الشركة الرائدة في تقديم خدمات الإنترنت والاتصالات في المملكة عن طرحها خدمة متطورة لحجب الصور غير اللائقة أثناء تصفح الإنترنت، وذلك في خطوة جديدة منها لحماية المجتمع السعودي من التعرض إلى المواد الفاضحة التي أصبحت تنتشر بكثرة عبر الشبكة العالمية.
خدمة «أول أمان للصور» عبارة عن برنامج قامت بتطويره شركة غاردوير وتم تعريبه وتحديثه بالتعاون مع أول نت، بمحرك كشف متطور ودقيق وتقنية تشفير متقدمة من شأنها حجب كافة الصور الخلاعية والمواد الفاضحة التي ربما تعترض المستخدم لدى تصفحه شبكة الإنترنت.

ويتميز البرنامج الجديد بواجهة تطبيق سهلة الاستخدام وإعدادت بسيطة والتي يمكن من خلالها التحكم بمستوى الحماية المطلوب. ولدى عثوره على إحدى الصور الخلاعية يقوم البرنامج بحجب الصورة فقط وذلك بحسب الإعدادات التي قام بها ولي أمر المستخدم ، كما يمنح ذوي الأمور إمكانية التعرف على المواقع الخليعة التي تمت زيارتها من جهاز الكمبيوتر ويقدم آلية لتحديد المواقع الآمنة وغير الآمنة. علاوة على ذلك، يتمتع البرنامج بإمكانية التحكم بإعداداته عن طريق كلمة سر، مما يجعله أداة فعالة لتحكم ذوي الأمور بما يشاهده أفراد أسرهم أثناء تصفحهم الإنترنت. ولمزيد من فعالية الاستخدام، يعمل هذا البرنامج المتطور بالتوافق مع متصفحي إنترنت إكسبلورر ونيت سكيب.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال فهد الحسين، المدير العام لشركة أول نت: «باتت شبكة الإنترنت وما تحمله من مواد خلاعية وصور فاضحة تشكل خطراً كبيراً على المجتمعات المحافظة، فمع جميع الجهود التي تقوم بها الجهات المختصة بحجب المواقع الخليعة إلا أننا جميعا صادفتنا بعض الصور الخليعة والتي عادة تكون متواجدة في مواقع لا تصنف على أنها خليعة».
وأضاف الحسين: «يأتي طرحنا لخدمة أول أمان للصور لسد هذه الثغرة والتي تقوم بالتعرف على الصورة بدلا من الموقع بحيث تعتبر خدمة مكملة لجهود الحجب التي تقوم بها الجهات المختصة، كما أنها تأتي في إطار استراتيجيتنا المرتكزة على العميل وتقديمنا لأفضل الخدمات والمنتجات. فمع أول أمان للصور ستكون مطمئناً على أطفالك وأفراد عائلتك لدى تصفحهم الإنترنت».

ويمكن استخدام خدمة «أول أمان للصور»، التي تعمل مع كافة مزودي خدمات الإنترنت في المملكة، مجاناً لمدة 7 أيام ينبغي بعدها على المستخدم تفعيل اشتراكه عن طريق حصول على بطاقة الاشتراك المتوفرة لدى كافة الموزعين المعتمدين من قبل أول نت،. ويمكن للمستخدمين تنزيل نسخة تجريبية من البرنامج (4 ميغابايت) عبر الرابط التالي: ( http://awalaman.awalnet.com ).
ردودي الفيزيائية تعكس مستوى علمي وأجتهادي خلال تلك الفترة , وهذا يعني أحتمال نقصها ( أو خطئها) في توضيح الفكرة .. سأحاول تصحيح ما أنتبه إليه ويتضح لي خطأه ..والله المستعان.

قال تعالى: (ولولا دفع الله الناس بعضهم ببعض لفسدت الأرض)
أي لولا أنه يدفع بمن يقاتل في سبيله كيد الفجار وتكالب الكفار لفسدت الأرض باستيلاء الكفار عليها ومنعهم من عبادة الله  وإظهار دينه.