Advanced Search

المحرر موضوع: بعد جنون البقر.. علماء يحذرون من "جنون العسل"..  (زيارة 560 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

سبتمبر 15, 2006, 03:55:22 صباحاً
زيارة 560 مرات

جنين

  • عضو خبير

  • *****

  • 3133
    مشاركة

    • مشاهدة الملف الشخصي
بعد جنون البقر.. علماء يحذرون من "جنون العسل"..
« في: سبتمبر 15, 2006, 03:55:22 صباحاً »
بسم الله الرحمن الرحيم..

بعد جنون البقر.. علماء يحذرون من "جنون العسل"

لندن:  يعتبر "مرض جنون العسل" من الأمراض النادرة جداً في العالم، ولكن يبدو أنه في تزايد مستمر، فهناك 58 حالة فقط من هذا المرض سجلت عالمياً، لكن تم معالجة 8 أشخاص عام 2005 وحده.

ويبدو أن التوجه لتناول منتجات طبيعية يقف وراء ازدياد الحالات المسجلة لهذا المرض الذي تشمل أعراضه التشنجات وانخفاض ضغط الدم والإغماء ومشاكل مؤقتة في القلب.

ونقلت صحيفة الإندبندنت البريطانية عن باحثين في هذا المجال أن مرض جنون العسل يحمل إمكانية التسبب بالموت، إذا لم تتم معالجته، بسبب تفضيل المنتجات الطبيعية، فإن التسمم الذي يسببه تناول العسل سوف يزداد في المستقبل.

ويقول باحثون إن تناول ملعقة واحدة من العسل الخاطئ يمكن أن يسبب مشكلات صحية. وينتشر التسمم الذي يؤدي إلى مرض جنون العسل في منتجات العسل القادمة من منطقة البحر الأسود في تركيا، ويتميز العسل المصاب بطعم شديد المرارة.

                        إنتهــــــــــــــــى..

المصــــــــدر
ردودي الفيزيائية تعكس مستوى علمي وأجتهادي خلال تلك الفترة , وهذا يعني أحتمال نقصها ( أو خطئها) في توضيح الفكرة .. سأحاول تصحيح ما أنتبه إليه ويتضح لي خطأه ..والله المستعان.

قال تعالى: (ولولا دفع الله الناس بعضهم ببعض لفسدت الأرض)
أي لولا أنه يدفع بمن يقاتل في سبيله كيد الفجار وتكالب الكفار لفسدت الأرض باستيلاء الكفار عليها ومنعهم من عبادة الله  وإظهار دينه.