مساء الخير/....
أهلا بك اخى / ابراهيم..
ساحاول الرد على " النقاش"...
1- تقسيم السوق الى قطاعات يعتمد على قدرة الشركة.
2- عمر ماكان اشتراكنا فى اسهم الشركات ولاء بقدر الربح المادي...والذي اعرفه ان بعض الشركات تكافؤ المساهم بدل المبالغ النقدية أسهم جديدة تضاف لرصيده..فبذلك تكون زادت من اسهمها ولم تخسر ماليا.
3- المظام المحكم لدراسة الفرص هو حلم لكل مبتدئ واساس علمي لكل خبير تسويق.
4- بالنسبة لي انا "دعاية ماركات"..كافي لنجاح التسوق لكن لاتنسي جودة ورقى البضاعه ناهيك عن الأسعار.
5- أكيد..." يد وحدة ما تصفق
'> "
حور