Advanced Search

المحرر موضوع: الإحتباس الحراري حقيقة أم مؤامرة؟  (زيارة 1102 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

نوفمبر 15, 2007, 04:37:48 مساءاً
زيارة 1102 مرات

dhmoni

  • عضو مبتدى

  • *

  • 1
    مشاركة

    • مشاهدة الملف الشخصي
الإحتباس الحراري حقيقة أم مؤامرة؟
« في: نوفمبر 15, 2007, 04:37:48 مساءاً »
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بداية أرجو المعذرة حيث لابد لي أن أنتقد بلطف مستوى واجهة المنتدى - بدون انتقاص من جهد أي من القائمين عليه- غير أنني شاهدت ألاف المنتديات المخصصة للتفاهات تظهر بواجهات جذابة خلّابة وبمستوى (فيجول) رائع وإنني لن أجرؤ على التعالم على مشرفي المنتدى وأعضائه لإيضاح أهمية هكذا منتدى وضرورته للنهوض بشباب الأمة ومستقبلها.

لقد راج في السنوات الأخيرة مقولة أو نظرية أو حقيقة الإحتباس الحراري, ولقد تناولت وسائل الإعلام المختلفة الموضوع من جميع جوانبه, حتى لكأن لا مقالة فيه لم يقلها مقول.

وهو موضوع معقد يناقشه رؤساء الدول العظمى في كل تجمعاتهم واجتماعاتهم, وتعاهدوا على استدراك أثاره بإتفاقية كيوتو الشهيرة.

وصدرت دراسات ووثائقيات وأبحاث لعل أخر الأفلام الوثاقية تصدى له نائب رئيس الولايات المتحدة السابق أل قور في فيلم طويل قدم له بنفسه وشارك في إعداده وإنتاجه بعنوان الإحترار العالمي أو الكوني (Global Warming).

وأنا أسأل سؤال بسيط ساذج بريء أوجهه إلى العلماء والدارسين والمختصين في هذا المنتدى أو لمن يتواصلون معهم من غيرهم وهو : أليس سطح الأرض مكون من الماء بنسبة 70 إلى 75 %  وأن لهذا الماء دورة تبادلية دقيقة, وأنه من الثابت أن لا شيء يتبخر يخرج من نطاق أجواء الأرض وغلافها وأن لا شيء ينفذ إلى باطن الأرض إلا ويعود بطريقة أو بأخرى إلى بحارها ومحيطاتها.

ومن الثابت أيضاً أن جميع مصانع الإنسان ومصافيه البترولية ومفاعلاته النووية وغيرها من مطلقات ثاني أكسيد الكربون لا تصل إلى ما يستطيعه بركان واحد من خلق الباري عز وجل, أعلم كذلك أن الفساد ظهر في البر والبحر كما أخبرنا القران, وكما أعلم ذلك يقيناً أعلم أن الله كل شيء عنده بميزان ويعلم ما يستطيعه أبن أدم إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها, فلماذا يخوفوننا ؟؟؟
في انتظار تفاعلكم ولكم جزيل الشكر على إتاحة الفرصة والسلام
العلم نور