Advanced Search

المحرر موضوع: ما هو المطاط والمعادن؟  (زيارة 1059 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

أغسطس 18, 2008, 02:21:43 مساءاً
زيارة 1059 مرات

professional

  • عضو مشارك

  • ***

  • 446
    مشاركة

    • مشاهدة الملف الشخصي
    • www.al-nabba.net
ما هو المطاط والمعادن؟
« في: أغسطس 18, 2008, 02:21:43 مساءاً »
مرونة التوصيل وكثيرا ما يستبعد بعضها بعضا في ومواد صناعيه ، مما يجعل من الصعب العثور على المواد التي يمكن للمرء ان تويست ومنحني واستخدام التوصيل الكهرباءيه في نفس الوقت. الأسلاك الكهرباءيه ، وكثيرا ما يجعل من النحاس وبعض المعادن الاخرى أو مدت الى threadlike الأعراض ، واخترع لمحاولة سد الفجوه ولكن غير عملي اذا كان احد يرغب في تطبيقها على سطح. المعادن هي رد الفعل الى حد كبير ايضا على مواد كيمياءيه وهذه مشكلة اذا كان احد يريد ان يستخدمها لأغراض الحياة اليوميه.

 
كما يوحي اسمها ، والمعادن والمطاط ويجمع بين خصائص والمطاط والمعادن. ومن مرنة بصورة كبيرة وثابتة كيميائيا. وفي الوقت نفسه ، كما هو المعدن والمطاط ودائم وموصل للغاية.

واحدة من الباحثين في nanosonic خرجت الفكره في حين يبحث عن طريقة لتضاف الى الطلاءات الواقيه وكابلات الألياف البصريه. وبعد ست سنوات ، افرج عن اول شركة تجارية والمطاط والمعادن. المنتج الذي رحبت به الصناعة التحويليه لما له من خصائص فريدة من نوعها. حتى لو كان يبيعه حوالى 1000 دولار عن كل ستة بوصة مربعة واحدة ملليمتر عينه ، لا تزال اوامر سكب فيها

صنع من المعدن والمطاط
أ 12x12 بوصة عينة من المعدن والمطاط ويأخذ لتصنيع ثلاثة ايام. ومن ذلك استخدام الروبوتات بنيت خصيصا لهذا الغرض وخلال عملية تقنيه النانو ، مستقر الكهرباءيه الذاتي الجمعية (ايسا) ، حيث الجزيئات على مكدسه في طبقات على سطح.

العملية تبدأ مع التحتية -- السطح عن الجزيئات التي سيتم تشكيلها. وهذا هو بالتناوب انخفضت الى حلول تقوم على المياه التي تحتوي على مواد الكاتيوني وانيوني البوليمرات البوليمرات او مجمعات. وقد كرر انخفضت التحتية هو الحل حتى في كل طبقات بناء على ذلك. ومن ثم فان ازالة التحتية ، مخلفين وراءهم قطعة من المعدن والمطاط.

الجزيئات من كل مضمون شكل قوي جدا ، القريبه من الكمال الترتيب. ونظرا للتشكيلات الطاقة ، وجزيئات من مواد مختلفة تميل الى البحث عن كل شكل من اشكال اخرى من اصل ضيق جدا والسندات. المواد الناتجة يرث ايضا خواص المواد وأيا كانت موجودة في الحلول الماءيه المستخدمة.

تطبيقها في المستقبل من المعدن والمطاط : المرونة في اجهزة الكمبيوتر
العديد من الشركات بالفعل انظر التطبيقات الصناعية والتجارية للخصائص الفريده من المعدن والمطاط. ويمكن ، على سبيل المثال ، ان تستخدم لاستبدال الكابلات المرنه التقليديه (المعروفة لكسر مع توسيع نطاق استخدام (الذي هو حاضر في كثير من الهواتف المحموله والحواسيب الحجريه اليوم. المعادن والمطاط وطلب في الالكترونيات الاستهلاكيه وينظر ايضا الى جانب العديد من الشركات الكبرى ، خاصة ، والمطاط والمعادن كما انه يجرى حاليا بحث عن بديل لهذا اليوم دوائر.

بسبب مرونته ، والمطاط والمعادن وينظر ايضا الى العديد من ان يكون خطوة نحو أوثق ultraportable صالح للبس الالكترونيات وأجهزة الكمبيوتر. وهناك ايضا تحرك لاستخدام المعادن في صنع المطاط الاصطناعي العضلات ؛ رد العضلات المصطنعه -- انها مرنة وتغيير الشكل -- عندما يحفزه على غرار الكهرباء البيولوجية العضلات ، ومن هنا جاءت التسميه.

Nanosonic حتى الآن على نطاق عملياتها لتصل الى المستوى التجاري ، مشيرا الى عدم وجود التمويل تحديا كبيرا. وهذه هي العقبة الرئيسية التي تعترض الان الى الاستخدام الواسع النطاق من المعدن والمطاط.
professional عاشق الفلك

For Visit Site nasa

click here





مجموعة النبع لتقنيات المعلومات والشبكات والحماية والبرمجيات :

شركة النبع