مرحبا اخي نبراس المعرفة
صدقت فيما قلته
حيث ان هنالك هدفان للمدرس وهما التربية واكساب المعرفة وعليه ان يعرف كيف يعطي كلا منهما حقه تبعا للظروف التي يعيشها مع طلابه
اعتقد ان النصيب الاكبر يجب ان يكون للتربية في المراحل التدريسية الاولى للطالب, ومن ثم يتم ترجيح كفة اكساب المعرفة كلما كبر الطالب.
ولكن تبقى الامور غير محددة تماما
كما ان قضية اكساب المعرفة قضية كبيرة هي الاخرى!!
فكيف تتم هذه العملية؟ وهل تكون مجرد سكب للمعلومات؟ ام ارشاد للطالب كي يستقي ما يبحث عنه ويحتاجه من معلومات, خاصة في عصرنا هذا المتسم بتوفر المعلوماتية في شبكة الانترنت وغيرها!!