Advanced Search

المحرر موضوع: خدمات الإستثمار  (زيارة 886 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

أغسطس 22, 2003, 10:41:50 مساءاً
زيارة 886 مرات

Linah

  • عضو مبتدى

  • *

  • 28
    مشاركة

    • مشاهدة الملف الشخصي
خدمات الإستثمار
« في: أغسطس 22, 2003, 10:41:50 مساءاً »
تداول الأسهم المحلية
تعتبر سوق الأسهم السعودية أكبر أسواق الأسهم العربية وإحدى أهم وسائل الاستثمار المحلي.
ويتم التداول في سوق الأسهم إلكترونياً بإشراف مؤسسة النقد العربي السعودي وهو ما يعرف بنظام "تداول"
وبالرغم من توفر خدمة الأسهم المحلية لدى جميع البنوك المحلية إلاّ أن البنك السعودي للإستثمار يعتبر اللاعب الأساسي الذي يستحوذ على حصة مهمة في هذا القطاع.
يقوم البنك السعودي للإستثمار بعمليات البيع والشراء للأسهم المحلية نيابة عن العملاء وذلك عن طريق نظام التداول الآلي بسرعة متناهية وذلك عن طريق وسطاء مؤهلين يقومون بعمليات البيع والشراء بغاية الدقة والسرعة والسرية.

لقد تم تزويد فروعنا بصالات مجهزة بجميع الخدمات الحديثة حيث يستطيع العملاء متابعة أسعار الأسهم وتنفيذ طلبات الشراء والبيع وإدارة محافظهم الاستثمارية بالأسهم المحلية.


تداول الأسهم الدولية
في الوقت الذي تشهد فيه الأسواق الاقتصادية المعاصرة تغيرات سريعة وتقلبات مفاجئة ، فإن البنك السعودي للإستثمار على استعداد تام لمساعدة المستثمرين المبتدئين والمتمرسين على إدارة استثماراتهم في الأسهم الدولية حيث يوجد لدى البنك السعودي للإستثمار فريق من الموظفين المدربين خصيصاً للتداول في أسواق الأوراق المالية والأسهم الأمريكية ورصد الأسعار والتحركات فيها خلال ساعات العمل في مدينة نيويورك.
لذا يسر البنك دعوة المستثمرين لزيارة صالات تداول الأسهم لديه والتي تم تجهيزها بوسائل الاتصال الحديثة حيث يمكنهم مشاهدة الأخبار عبر شبكتي CNN و CNBC والتعرف من خلال شاشات رويتر على أحدث التطورات في الأسواق والبورصات الدولية.

يتيح البنك السعودي للإستثمار لعملائه الفرصة لدخول أسواق الأوراق المالية الدولية مباشرة من المملكة وصممت هذه الخدمة المتميزة للعملاء الذين لم يسبق لهم تداول الأسهم في تلك الأسواق.

يتم إنجاز جميع الصفقات وإبرام العقود مباشرة مع البنك السعودي للإستثمار وليس هناك أية حاجة للرجوع إلى المؤسسات المالية الوسيطة في الخارج.

هذا وإن موظفينا المختصين جاهزين لمساعدتكم في:

تحديد أهدافكم الاستثمارية
اختيار الموجودات المناسبة بغرض تنويع الاستثمار في الأسهم.
دراسة الإستثمارات الخاصة.
إنجاز معاملاتكم الاستثمارية.

صناديق الإستثمار
سيقوم البنك السعودي للإستثمار خلال الربع الأول من عام 2003م بتقديم خدمات إدارة صناديق الإستثمار لعملائه الكرام وبالنيابة عنهم وذلك من خلال أدوات إستثمارية متنوعة في الأسواق المحلية والدولية.

وسيتم توفير إجراءات إستثمارية منظمة لتغطية:

البحث والتحليل لإستنتاج النتائج المالية وتقييم المردودات في مقابل النتائج المستهدفة.
تحليل كمي ومالي لتقديم أفكار تتعلق بالبيع والشراء.
عمليات منظمة ومدروسة لبناء وإنشاء محافظ استثمارية تأخذ مخاطر الأسواق بعين الإعتبار وتجمع بين أفكارنا العلمية والمدروسة والإهداف الإستثمارية لعملائنا.

تحياتي للجميع

أغسطس 23, 2003, 03:34:50 مساءاً
رد #1

إداري

  • عضو مشارك

  • ***

  • 292
    مشاركة

    • مشاهدة الملف الشخصي
خدمات الإستثمار
« رد #1 في: أغسطس 23, 2003, 03:34:50 مساءاً »
شكراً على هذه المعلومات القيمة عن البنك السعودي للإستثمار ..


شكراً لك
إن الذين يحاولون طعن العمل الوحدوي العربي من أساسه مستدلين بخلافات الانظمة العربية، هؤلاء أصحاب نظرة سطحية للواقع الفعلي لامتنا العربية