شبكة العلوم العربية
المنتديات العلمية
اتصل بنا
أهلا,
زائر
. الرجاء
الدخول
أو
التسجيل
1 ساعة
1 يوم
1 أسبوع
1 شهر
غير محدد
تسجيل الدخول باسم المستخدم، كلمة المرور و الفترة الزمنية
الرئيسية
بحث
دخول
تسجيل
Advanced Search
المنتديات العلمية
»
منتدى التكنولوجيا وعلوم الحاسب
»
منتدى التصميم والابداع التشكيلي
»
هديتي للمنتدى تصميم فلاشي
« قبل
بعد »
طباعة
صفحات: [
1
]
المحرر
موضوع: هديتي للمنتدى تصميم فلاشي (زيارة 2278 مرات)
0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.
أغسطس 31, 2003, 12:07:58 صباحاً
زيارة 2278 مرات
أبو إياس
عضو مبتدى
25
مشاركة
هديتي للمنتدى تصميم فلاشي
«
في:
أغسطس 31, 2003, 12:07:58 صباحاً »
بسم الله الرحمن الرحيم
عندما شاهدت موضوع اخي المسامر (( انقهرت )) وعزمت على عمل تصميم دعائي للشبكة
وبعد جهد بسيط خرج هذا العمل
رابط الفلاش
http://www.xl11.com/upload/uploading/egfghj.swf
سجل
بارك الله فيمن قام بعمل هذا التوقيع واهدائه الي
أغسطس 31, 2003, 02:12:51 صباحاً
رد #1
نوارة
عضو متقدم
699
مشاركة
هديتي للمنتدى تصميم فلاشي
«
رد #1 في:
أغسطس 31, 2003, 02:12:51 صباحاً »
أخي الكريم أبو إياس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله كل خير ..على هذا الفلاش الرائع ..
'>
سلمت الأيادي أخي الكريم ..وأتمنى أن تستمر معنا ..
أختكم
نوارة
سجل
اضغط هنــــــــــا
أغسطس 31, 2003, 10:27:49 مساءاً
رد #2
المسامر
عضو خبير
1048
مشاركة
مسؤول النشره العلمية
هديتي للمنتدى تصميم فلاشي
«
رد #2 في:
أغسطس 31, 2003, 10:27:49 مساءاً »
حياك الله عزيزي ابو اياس
وجزاك الله كل خير على هذه الهدية البديعة وعمل رائع بالفعل وياليت تفيدنا في هذا البرنامج العملاق الفلاش
تمنياتي لك بالتوفيق اخي الحبيب
تقبل أعذب تحية...محبك المسامر
سجل
سبتمبر 01, 2003, 10:16:18 صباحاً
رد #3
معادله من الدرجه الاولى
عضو خبير
4191
مشاركة
عضو مجلس الشورى
هديتي للمنتدى تصميم فلاشي
«
رد #3 في:
سبتمبر 01, 2003, 10:16:18 صباحاً »
تصميم رائع جدااا ...
والصوت اللي فيه التكسير رهييب
'>
مشكوور اخوي تسلم اياديك على التصميم الرائع
تحياتي\ معادله
سجل
سبتمبر 02, 2003, 03:33:32 مساءاً
رد #4
ابو سلمان
Administrator
2691
مشاركة
مشرف إداري
هديتي للمنتدى تصميم فلاشي
«
رد #4 في:
سبتمبر 02, 2003, 03:33:32 مساءاً »
السلام عليكم
شكراً أخي ابو اياس
تصميم جميل ورائع
لكن أخشى أن تورطنا بهذا الصوت ... ترى فيه ناس تفهم غلط
'>
أشكرك
اخوك / ابو سلمان
سجل
سبتمبر 05, 2003, 01:34:58 صباحاً
رد #5
أبو إياس
عضو مبتدى
25
مشاركة
هديتي للمنتدى تصميم فلاشي
«
رد #5 في:
سبتمبر 05, 2003, 01:34:58 صباحاً »
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكركم اخواني على تعليقاتكم التي تبعث الحماس
البنر مصمم ببرنامج السويش وسأبذل جهدي في تعليمه ان شاء الله
اقتباس
لكن أخشى أن تورطنا بهذا الصوت ... ترى فيه ناس تفهم غلط
ترى القادم اقوى يبو سلمان
محبكم ابو اياس
'>
سجل
بارك الله فيمن قام بعمل هذا التوقيع واهدائه الي
سبتمبر 05, 2003, 09:56:12 مساءاً
رد #6
المسامر
عضو خبير
1048
مشاركة
مسؤول النشره العلمية
هديتي للمنتدى تصميم فلاشي
«
رد #6 في:
سبتمبر 05, 2003, 09:56:12 مساءاً »
السلام عليكم عزيزي ..
هذا توقيعك
http://www.muslmeen.com/soliman/aboEyas.gif
أتمنى يعجبك واي ملاحظات حاضرين
والله يجعل ما تعمله في ميزان حسناتك
عذرا ما قدرت ارسلك رسالة يطلع لي رسالة خطأ ما ادري ما هي ..
تقبل أعذب تحية....المسامر
سجل
سبتمبر 06, 2003, 01:02:44 صباحاً
رد #7
أبو إياس
عضو مبتدى
25
مشاركة
هديتي للمنتدى تصميم فلاشي
«
رد #7 في:
سبتمبر 06, 2003, 01:02:44 صباحاً »
بارك الله فيك اخي المسامر وجزاك خيرا
لا اعرف كيف اشكرك ولكن لك مني دعوة بظهر الغيب لعل الله ان يقبلها
والتوقيع راااائع وستراه في اكثر من منتدى وستتعرف علي اكثر من خلاله
اخوك
سجل
بارك الله فيمن قام بعمل هذا التوقيع واهدائه الي
سبتمبر 06, 2003, 01:59:41 صباحاً
رد #8
المسامر
عضو خبير
1048
مشاركة
مسؤول النشره العلمية
هديتي للمنتدى تصميم فلاشي
«
رد #8 في:
سبتمبر 06, 2003, 01:59:41 صباحاً »
نتشرف بمعرفة الطيبين أمثالك اخي الحبيب
والحمد لله على ان التوقيع أعجبك
وتمنياتي لك بدوام التوفيق
تقبل أعذب تحية..محبك المسامر
سجل
طباعة
صفحات: [
1
]
« قبل
بعد »
المنتديات العلمية
»
منتدى التكنولوجيا وعلوم الحاسب
»
منتدى التصميم والابداع التشكيلي
»
هديتي للمنتدى تصميم فلاشي
Free web analytics, website statistics