السلام عليكم...
انا استبعد وجود مغناطيس من قطب واحد...لانه لو تخيلنا المجالات المغناطيسيه اين سوف تذهب اذا لم يكن هناك قطب اخر تنجذب له !
ايضا الجسيمات الموجوده في الذرة والتي تسبب المغناطيسيه هيا جسيمات موجوده في اي ذره لاي عنصر(لانه كما هو معروف جميع عناصر الجدول الذري لها نفس المكونات من الجسيمات وتختلف فقط في مقدار تلك الجسيمات)وبتالى بما انها موجوده في كل ذره فأن خواص تلك الجسيمات تبقى وهيا ثابته وهيا الازدواجية القطبيه
(Edited by WINrazak at 1:22 صباحاً في نوفمبر. 8, 2001)