وأنا كذلك أحب الرياضيات
إن ما تفعله هذه المعلمة ليس هباءً فهذه الجملة وبهذا التكرار أمام الطالبات وبدون التنبيه لها بالكلام لها تأثير كبير في تغيير النظرة السلبية لدى الطالبات نحو الرياضيات ...
فالمعلمة هنا استخدمت إحدى فرضيات البرمجة اللغوية العصبية
فتكرار هذه الجملة سيستقر في اللاواعي وبشكل أو بآخر ستحدث تغيير ولو بسيط لدى الطالبات ...
وسأطرح انشاءالله موضوع يربط بين البرمجة اللغوية العصبية والرياضيات... وكيف يمكن استخدامها في برمجة الطلاب على حب الرياضيات
تحياااااااااااااااااااااااااتي