Advanced Search

المحرر موضوع: مشكلة  (زيارة 1037 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

يناير 29, 2003, 10:47:37 مساءاً
زيارة 1037 مرات

منار العلم

  • عضو مبتدى

  • *

  • 12
    مشاركة

    • مشاهدة الملف الشخصي
مشكلة
« في: يناير 29, 2003, 10:47:37 مساءاً »
السلام عليك ورحمة الله وبركاته :
انا اواجه مشكلة في المسنجر حيث يرفض الاستجابة لاى امر بحيث لا يفتح الرسائل ولا يجرى ايت محادثة فقررت ان اعيد تحميل المسنجر من جديد حيث ازلته المسنجر القديم من الجهاز لكن الجهاز يرفض التحميل لانه هناك خطا عند التحميل ارجوكم افيدوني في حل هذه المشكلة .

يناير 29, 2003, 11:21:20 مساءاً
رد #1

الخالد

  • عضو خبير

  • *****

  • 2286
    مشاركة

  • مشرف الرياضيات

    • مشاهدة الملف الشخصي
    • http://
مشكلة
« رد #1 في: يناير 29, 2003, 11:21:20 مساءاً »
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

قبل أن جاوبك..
هل في جهازك برنامجNorton Internet Securty أو أي برنامج حماية شبيه له؟


كفى بك داء أن تـرى الموتَ شـافيـاً                و حسبُ المنـايا أن يكنّ أمانيـــا

يناير 30, 2003, 11:55:28 صباحاً
رد #2

منار العلم

  • عضو مبتدى

  • *

  • 12
    مشاركة

    • مشاهدة الملف الشخصي
مشكلة
« رد #2 في: يناير 30, 2003, 11:55:28 صباحاً »
نعم يوجد البرنامج الذي ذكرته في جهازي

يناير 30, 2003, 05:48:51 مساءاً
رد #3

الخالد

  • عضو خبير

  • *****

  • 2286
    مشاركة

  • مشرف الرياضيات

    • مشاهدة الملف الشخصي
    • http://
مشكلة
« رد #3 في: يناير 30, 2003, 05:48:51 مساءاً »
السلام عليكم

برنامجNorton Internet Securty شديد الحساسية مع التطبيقات والبرامج الذي تتعامل مع الانترنت بشكل مباشر.
لذلك( وفي الغالب ) هو المسؤل عن تعطيل التعامل مع برنامج المسنجر والبريد الالكتروني بحكم كونهما ثغرة أمنية يمكن من خلالهما التجسس والتلصص على الأجهزة.

هذه خمس خطوات قد تفيد في حل المشكلة ( يرجى النظر للصورة المرفقة ):

1- يفتح برنامجNorton Internet Securty بالضغط مرتين على الأيقوتة الشبية بالرقم (1) ، موجودة في  الشريط السفلي من اليسار

2- اختار Personal firewall

3- من القائمة المنسدلة نختار Internet Access Control

4- نبحث عن برنامج الماسنجر من قائمة التطبيقات ( كما بالصورة)

5- من خلية Intrnet Access الخاصة بالمسنجر نضغط السهم الصغير ثم نختار Primt all

اخيراً ، ننتظر قليلاً حتى يتم تفعيل الاختيار ثم الخروج


كفى بك داء أن تـرى الموتَ شـافيـاً                و حسبُ المنـايا أن يكنّ أمانيـــا

يناير 30, 2003, 05:51:36 مساءاً
رد #4

الخالد

  • عضو خبير

  • *****

  • 2286
    مشاركة

  • مشرف الرياضيات

    • مشاهدة الملف الشخصي
    • http://
مشكلة
« رد #4 في: يناير 30, 2003, 05:51:36 مساءاً »
عفواً...
الخطوة الخامسة مرقمة في الصورة بالرقم (6)


كفى بك داء أن تـرى الموتَ شـافيـاً                و حسبُ المنـايا أن يكنّ أمانيـــا

يناير 30, 2003, 11:14:24 مساءاً
رد #5

منار العلم

  • عضو مبتدى

  • *

  • 12
    مشاركة

    • مشاهدة الملف الشخصي
مشكلة
« رد #5 في: يناير 30, 2003, 11:14:24 مساءاً »
شكرا اخي الخالد على ردك لى لكن البرنامج الذي شرحته شبية بالبرنامج الذي معى حيث البرنامج الذي شرحتة مكتوب عليه 2002 اما الذي معى مكتوب عليه 2003 وهو بعنوان NortonAntiVirusProfessionalEdition وللاسف لم اعرف اتعامل معه بنفس الخطوات الذي ذكرتها ولك جزيل الشكر على تفاعلك وردك علي
تحياتي لك منار العلم