مع إحترامي الكامل للجميع ، و لكن ......
هل العد على أصابع ( مع إحترامي الشديد ، قد أبدو فضاً بقولها ، ولكني لا أستطيع أن أتجاهل هذا الجملة ) ، عموماً ، هل العد على أصابع من الإبداع ، و من أفضل الأساليب لتنمية الفكر و تطورة ؟
صحيح أن الطفل يتعلم العد على أصابعه ، و من الأفضل له أن يعتمد على أصابعه في العد و هذا خير له من غش الإجابة عن أسئلة الجمع و الطرح و حتى الضرب .
و لكن لا خير في طرق كهذه إن إستتر خلفها أبناؤنا مستقبلاً
و سلام الله على التعليم الذي يعتبر هذه الطرق تنمية للفكر و تطوره !!!!
و لا عزاء للخبازين!!!
كل مائة فلس بحرينية تعطيها للخباز فإنه يعطيك خمسة أقراص من الخبز ، و هذا معناه أن القرص الواحد ب 20 فلساً ، و لكن لو أردت شراء 23 قرصاً من الخبز ، فكم فلساً ستدفع للخباز ؟
أرجو المعذرة إن كنت فضاً بعض الشيئ ، و لكن التمسك بهذه الطرق ضعف ، و قلة حيلة ، و فقد للأمل
و تحياتي للجميع