السلام عليكم/..........
اخى الكريم / ابراهيم...
شكرا لك على الرد....
فى السؤال الاول انا اعتقدت امرا وتركت التفسير الصحيح لكم. يعني هل معنى هذه المعادلة انها تتماشى مع اي منتج ....حتى مثلا لوكانت سيارة والمنتج الآخر كان جهاز كمبيوتر , فهل ننطلق من نفس القاعده التى ذكرتها فى تسويقنا للمنتج؟
أما السؤال الثاني: نفرض أننا قمنا بنسويق هذا المنتج وليكن " جهاز تدفئة" فى ايطاليا مثلا ونجح التسويق وحاز على القبول من الأفراد, هل ستنجح نفس خطوات التسويق لنفس المنتج فى الكويت مثلا؟؟
أما السؤال الثالث: يعني عندما تقوم إمرأة بتسويق منتج ولنقل " عطر نسائي" فى منزلها ...يعني للجارات والصديقات والمعارف والدائرة تكبر وتكبر...فإن هذا العطر مبيعاته لديها اكثر من أن يكون عند معرض العضور ..ولو كانت هي أكثر سعرا...
حور